تجديد حبس متهم بقتل شخص بسبب الخلاف على "الكنافة" 15 يوما بسوهاج

الخميس، 25 سبتمبر 2014 04:01 م
تجديد حبس متهم بقتل شخص بسبب الخلاف على "الكنافة" 15 يوما بسوهاج محكمة - أرشيفية
سوهاج– عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد عوض الله، رئيس محكمة جنح مستأنف بندر سوهاج، وسكرتارية جمال محمد على، بتجديد حبس أحمد أبو الغيط والمتهم بقتل شخص فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة غرب الكوبرى، بسبب الخلاف على الكنافة، 15 يوما على ذمة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من قسم أول سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة غرب الكوبرى ووجود مصاب ومتوفى. وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة، من إدارة المباحث الجنائية، بوقوع مشاجرة بين طرف أول عائلة "عبد العظيم أحمد.ف، 27 عامًا، عامل"، توفـى إثر إصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسم، وعبد الراضى.ع.ع، 22 عامًا، عامل، أصيب بكدمات متفرقة بالجسم"، وبين طرف ثان عائلة" طنطاوى إسلام.ا.ا، أحمد.ا.ط"، و"محمود.ا.ع".

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بينهما أثناء قيامهما ببيع الكنافة، وبسؤال عبد العظيم فهمى، 60 عامًا، عامل، والد المتوفى ونجله مصطفى شقيق المتوفى، واتهما الطرف الثانى بالتعدى على المتوفى بالضرب وإحداث إصابته، التى أودت بحياته، وتم القبض على المتهم وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة