القوات المسلحة اليمنية تؤيد اتفاق السلم والشراكة الوطنية

الخميس، 25 سبتمبر 2014 04:06 م
القوات المسلحة اليمنية تؤيد اتفاق السلم والشراكة الوطنية محمد ناصر أحمد وزير الدفاع اليمنى
صنعاء ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليمنية تأييدها لاتفاق السلم والشراكة الوطنية بين كافة القوى السياسية الذى تم توقيعه يوم الأحد الماضى من أجل صنع حاضر ومستقبل الأجيال اليمنية .

وأضح بيان لقيادة الوزارة ورئاسة الأركان اليمنية اليوم أن القوات المسلحة ستظل عنوان اليمن وسيادته ووحدته ومصدر عزته وفخره مهما حاول البعض النيل منهما ومحاولة أضعافها وستبقي مؤسسة وطنية حيادية ولاؤها لله والوطن والشعب ولن تنجر إلي اتون الصراعات والفتن بأى حال من الأحوال وستبقى سندًا قويا للوطن والشعب وللقيادة السياسية ولن يثنيها عن أداء واجباتها الوطنية والدستورية أى عائق مهما كان.

ودعا البيان قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة إلي تحمل مسؤولياتهم الوطنية في هذه اللحظات الفارقة وأن يلتزموا بأعلى درجات الانضباط العسكرى والتقييد بالقوانين واللوائح العسكرية والتواجد في وحداتهم والحفاظ علي ممتلكات القوات المسلحة من الأسلحة والآليات والعتاد ومختلف العهد العسكرية وعدم التفريط فيها كونها ممتلكات الشعب وينبغى صيانتها والحفاظ عليها وعدم التفريط فيها فى أى حال من الأحوال.

وأشار البيان إلى أن أنصار الله الحوثى مكون سياسى كغيره من المكونات سيتم التعامل معهم فى اطار النظام والقانون وبما تمليه المصلحة الوطنية العليا للبلاد.
وأهاب بجميع القوى السياسية الوقوف إلي جانب القوات المسلحة فى خندق واحد من أجل انجاح استحقاقات المرحلة وتجاوز تحدياتها وبناء اليمن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة