حرق 3 مزارع وضبط نصف طن بانجو وبندقية نصف آلية بجنوب سيناء

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 03:35 م
حرق 3 مزارع وضبط نصف طن بانجو وبندقية نصف آلية بجنوب سيناء اللواء حاتم امين مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن أفراد وضباط المباحث الجنائية بجنوب سيناء صباح اليوم الأربعاء بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى والأمن العام من ضبط كميات هائلة من نبات البانجو المخدر الجاف والمعد للبيع وضبط 3 أفدنة مزروعة بنفس النبات.

كان اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى إخطارًا من العميد محمد خريصة مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بقيام عدد من الخارجين عن القانون بحيازة وزراعة كميات هائلة من نبات البانجو المخدر بمنطقتى وادى غرندل بأبو زنيمة ووادى سدر برأس سدر لإغراق السوق به قبل عيد الأضحى المبارك.


وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل حملة أمنية من قبل ضباط البحث الجنائى وقوات الأمن المركزى والأمن العام ضمت العقيد هشام عبد الغفار رئيس المباحث الجنائية والعقيد مدحت السقا رئيس وحدة الأمن العام بمديرية الأمن والرائد إسلام عبد العزيز والرائد هانى خريبة والنقيب شريف الفقى والنقيب محمد سليمان لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على الزراعات المخدرة التى انتشرت بمعظم المناطق الجبلية عقب ثورة 25 يناير.


وتمت مداهمة أوكار المتهمين الذين فروا هاربين قبل وصول قوات الأمن اليهم لتنجح الحملة فى ضبط نصف طن من مخدر البانجو الجاف المعد للاتجار داخل مخازن سرية كما تم ضبط بندقية نصف آلية بها 3 طلقات.


كما تم ضبط 3 أفدنة مزروعة بنبات البانجو المخدر مزودين بشبكة كاملة للرى ومواتير لرفع المياه من الآبار لرى الزراعات المخدرة وقامت قوات الأمن بالقضاء عليها بإحراقها بعد أخذ عينة من المخدرات.


تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق فى الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة