بالصور.. تكريم نجوم الفن فى مهرجان همسة الدولى للآداب والفنون

السبت، 20 سبتمبر 2014 01:28 ص
بالصور.. تكريم نجوم الفن فى مهرجان همسة الدولى للآداب والفنون الفنان فاروق فلوكس أثناء تكرمه من فتحى الحصرى رئيس المهرجان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت، منذ قليل، الدورة الثانية من مهرجان "همسة" الدولى للآداب والفنون، بتكريم نخبة من نجوم الفن والأدب؛ منهم الفنانون وفاء عامر وأحمد ماهر وعلا رامى وسامح الصريطى وفاروق فلوكس والمطرب إيمان البحر درويش والناقد الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائى، والفنانة المغربية فاطمة الزهراء أحرار، والمخرج عمر عبد العزيز والفنانة هند عاكف والسيناريست أنيس بوجوارى والسيناريست محمد الباسوس.

قدمت المهرجان الفنانة رحاب الغراوى، التى تحدثت فى البداية عن المهرجان الذى تنظمه مجلة همسة للفنون والآداب، ورعايته للأدب والفن، وأهميته فى إظهار وجه مصر الحقيقى ودعم السياحة المصرية.

وتحدث رئيس المهرجان فتحى الحصرى، عن أهمية الكلمة والفن فى حياة الشعوب، وأكد أن هذا التجمع الفنى الذى يشمل فنانين وشعراء من كل أرجاء الوطن العربى له دلالة على وحدة الشعور العربى فى مجالات الفن والأدب بعيدًا عن التوجهات السياسية.

وكرم المهرجان عددًا من الشعراء من أرجاء الوطن العربى، وهتفت الفنانة وفاء عامر: "تحيا مصر"، وردد الحضور الهتاف، كما أهدى الفنان إيمان البحر درويش المهرجان كلمات شعرية مغناة عن مصر وتبرز دور وقيمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتم إهداء الدورة لرائد شعر العامية الشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين.

الفنانة رحاب الغراوى ورئيس المهرجان


جانب من الحفل


الفنان إيمان البحر درويش لحظة تكريمه


السيناريست الليبى أنيس بوجوارى عقب تكريمه


الفنانان سامح الصريطى وأحمد ماهر المكرمان من المهرجان


الفنان فاروق فلوكس يكرمه رئيس المهرجان فتحى الحصرى


الفنانة المغربية فاطمة الزهراء أحرار لحظة تكريمها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة