"التيار الشعبى": "صباحى" لم يحضر أى اجتماع تنظيمى للحزب

السبت، 20 سبتمبر 2014 08:29 م
"التيار الشعبى": "صباحى" لم يحضر أى اجتماع تنظيمى للحزب احمد كامل البحيرى القائم بشئون التدريب والتثقيف بحزب التيار الشعبى
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد كامل البحيرى، القائم بشئون التدريب والتثقيف بحزب التيار الشعبى –تحت التأسيس– إن حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق ومؤسس التيار لم يحضر أى اجتماع تنظيمى يخص حزب التيار الشعبى، إلا أنه يتم التشاور معه فى بعض الأحيان، والقرار الأخير يصدر من اللجنة التى تدير الحزب سياسيًا وتنظيميًا.


وأكد البحيرى لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سيبدأ من باكر الأحد، جمع التوكيلات الرسمية من القاهرة والمحافظات المختلفة، لافتًا إلى أن البدء فى عملية التدريب والتثقيف لكل للأعضاء المؤسسين سيتم يوم 27 من الشهر الجارى.



وأضاف البحيرى، أن الحزب لن يكتفى بجمع 5 آلاف توكيل للتقدم بأوراقه للجنة شئون الاحزاب، إلا أنه ربط عملية التقدم بالأوراق التى لم يحدد موعد لها سواء قبل أو بعد الانتخابات البرلمانية، إلا أن النجاح فى عملية التدريب يعتبر جزءًا من قبول التوكيل، حتى يخرج الحزب بقيادات قادرة على قيادته فى معاركه السياسية.


يذكر أن اللجنة التى تدير حزب التيار الشعبى تضم عمرو حلمى ورائد سلامة ومنال عمر ومعصوم مرزوق وعبد العظيم المغربى وطارق نجيدة وحسام مؤنس وخالد تليمة ومحمد عبد العزيز وأحمد كامل البحيرى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة