"المركزى للتعمير": انتهاء ترميم دائرى الإسكندرية الصحراوى فى أكتوبر

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 11:51 ص
"المركزى للتعمير": انتهاء ترميم دائرى الإسكندرية الصحراوى فى أكتوبر اللواء ناصر حسين رئيس الجهاز المركزى للتعمير
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء ناصر حسين، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، أنه من المقرر الانتهاء من ترميم الطريق الدائرى مطلع أكتوبر المقبل، لافتا إلى ان غلق الدائرى يكون محدد بالجزء قبل منزل طريق الإسكندرية الصحراوى، لمدة 3 أيام فى الأسبوع، وهم أيام الخميس والجمعة والسبت، لاستكمال أعمال الترميم.

وأضاف حسين، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه من المقرر أن يتم افتتاح أعمال مطلع ومنزل للطريق الدائرى، على ترعة المنصورية، مطلع أكتوبر المقبل بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه.

وأوضح أنه يتم حاليًا تطوير ورفع كفاءة الطريق الدائرى من محور المريوطية، حتى طريق مصر - إسكندرية الصحراوى، بطول إجمالى 1850 مترًا، بإجمالى تكلفة 36 مليون جنيه.

وأضاف "أبو سنة"، أنه تم الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة وعمل الفواصل العرضية والطوليه، بتصميم جديد يعتمد على الفصل الكامل للحركة بين الكوبريين القائمين بطول 1350 مترًا، وتم اختبار هذه الفواصل على الطبيعة لأكثر من 3 أشهر، وأثبتت كفاءتها على الرغم من الكثافات والأحمال المرورية العالية، لهذه المنطقة بتكلفة 25 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الأعمال الجارى تنفيذها قبل منزل طريق مصر - الإسكندرية الصحراوى، على مرحلتين لكل اتجاه للمحافظة على الحركة المرورية من وإلى مدينة 6 أكتوبر، وطريق إسكندرية الصحراوى وميدان الرماية، وسيتم العمل على 3 أيام فى الأسبوع، بعد غلق نصف عرض الطريق فى كلا الاتجاهين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة