نادى الأسير الفلسطينى:اعتقال 90 مواطنا من بلدة "بيت أمر"

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 12:22 م
نادى الأسير الفلسطينى:اعتقال 90 مواطنا من بلدة "بيت أمر" صورة ارشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أمجد النجار مدير نادى الأسير الفلسطينى فى "الخليل" عن أن 90 مواطنا من بلدة "بيت أمر" قضاء "الخليل" تعرضوا لعمليات اعتقال منهم 46 اعتقلوا منذ بداية حملة الاعتقالات فى شهر يونيو الماضي.

وقال النجار أن قوات الاحتلال صعدت من هجمتها بحق البلدة من خلال عمليات اعتقال تجرى يوميا لتصبح الأعلى فى نسبة الاعتقالات مقارنة مع البلدات التابعة للمحافظة كونها تقع فى منطقة احتكاك مباشرة مع المستوطنين، موضحا أن الفئة المستهدفة فى الاعتقال تركزت على الفتية التى تراوحت أعمارهم (14-18) عاما.

ومن ناحية أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى الليلة الماضية أربعة شبان من بلدة "قراوة بنى حسان" فى "سلفيت"، وذكر نادى الأسير الفلسطينى اليوم الثلاثاء أن المعتقلين الأربعة هم "عبد الله شحادة ريان" و"غفران موسى ريان" و"جهاد موسى ريان" و"ميلاد عبد الحميد عاصي" وجميعهم تناهز أعمارهم العشرين عاما.

ومن جهة أخرى، أفاد نادى الأسير بأن قوات الاحتلال احتجزت الأسيرين "فادى جعافرة" و"محمود العزة" من مدينة "الخليل" ل 24 ساعة داخل غرفة حديدية دون أن يقدم لهما الطعام والشراب، كما تعرضا للتنكيل.

وأضافت محامية نادى الأسير، خلال زيارتها لهما فى مركز توقيف "عتصيون"، أن قوات الاحتلال وخلال فترة احتجازهما شرعت بتسليط التكييف البارد عليهما وكانت تنعتهما بألفاظ نابية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة