أكرم القصاص - علا الشافعي

20 ألف جنيه "تجهض" الجمعية العمومية للجبلاية غداً.. غياب أندية الصعيد وسيناء وأسوان بعد تحقيق مطالبهم.. مناقشة الميزانية وتعديل الهبوط ونسب البث أبرز البنود

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 08:28 م
20 ألف جنيه "تجهض" الجمعية العمومية للجبلاية غداً.. غياب أندية الصعيد وسيناء وأسوان بعد تحقيق مطالبهم.. مناقشة الميزانية وتعديل الهبوط ونسب البث أبرز البنود جمال علام
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف غداً الأربعاء، مشروع الهدف بـ6 أكتوبر الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة، والمقرر حضور 165 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 252 ناديا بعد إرسالهم تفويض الحضور لمقر الجبلاية، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالاتحاد والأندية.

من المرجح ألا يتم انعقاد عمومية الجبلاية فى اليوم الأول والمقرر له غداً، بسبب شرط حضور 50% +1 من أعضاء الجمعية العمومية والذى يتطلب حضور 80 ناديا من أجل اكتمال النصاب القانونى، إلى جانب أن معظم الأندية حصلت على الدعم الذى يتم صرفه من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة والبالغ 25 ألف جنيه إلى جانب دعم وزارة الرياضة والبالغ 75 ألف جنيه، كما أنه لا يوجد بنود هامة أو مقترحات يجب مناقشتها لتأخر الأندية فى إرسال مقترحاتهم قبل 30 يونيو الماضى لوضعها فى البنود المقرر مناقشتها.

كما تسببت القرارات التى اتخذها مجلس الإدارة برئاسة جمال علام خلال الأيام الماضية، فى القضاء على عدد من الأندية التى اتفقت على الحضور لمهاجمة المجلس ومنهم أندية سيناء بعد الموافقة على إنشاء مجموعة خاصة بهم فى دورى القسم الثالث مثل أندية الصعيد، إلى جانب حل أزمة نادى كوم حمادة التابع لمحافظة البحيرة وصعوده للقسم الثانى، والذى كان يسبب ضغطا من عدد كبير لأندية البحيرة على اتحاد الكرة بسبب وجود مجاملة لأحد الأندية ضده، ونفس الأمر لأندية الصعيد بعد وعد علام بحل مشاكلهم خلال الفترة المقبلة، مما يعنى غياب عدد كبير من الأندية عن الجمعية العمومية.

من المقرر فى حالة اكتمال الجمعية العمومية للجبلاية، أن يتم اعتماد الميزانية الخاصة باتحاد الكرة ومناقشة طلب بعض الأندية بتعديل الصعود والهبوط فى الأقسام المختلفة للدورى، على رأسها الدورى الممتاز الذى يطالب بالاكتفاء بهبوط 3 أندية وصعود مثلهم فقط بدلاً من هبوط 5 أندية.

كما سيتم مناقشة المقترحات التى ستقدم من بعض الأندية فى حالة اكتمال النصاب القانونى وعقد الجمعية العمومية، مثل تعديل بعض اللوائح الخاصة بلائحة النظام الأساسى.


أقرا أيضا..

التوأم يجتمعان مع رئيس الزمالك لتحديد مصيرهما

ألتراس أهلاوى للزمالك: “سلملنا بقى ع الصفقات”

الطلائع يطالب الجبلاية باستضافة الأهلى والزمالك على ملعبه

لعنة الفراعنة تهدد الريال أمام بازل

ملايين الفضائيات تغازل أحمد حسن

احتفالات الأهلى بالسوبر تشتعل بأكثر من 2000 مشجع بـ”التتش”

الزمالك يكلف سامر أبو الخير بالتحقيق مع إبراهيم حسن و”ميدو”

زيدان: يلمح إلى إمكانية توليه تدريب الديوك الفرنسية

ريال مدريد ينتصر على بازل فى مواجهة سابقة بالدورى الأوروبى

بويول يبدأ عهده الجديد مع إدارة برشلونة

بالصور.. سبورتنج لشبونة يصل سلوفينيا فى غياب “ربيعة”









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة