العناصر الإرهابية تواصل هجومها الغاشم على رجال الأمن.. استشهاد مجند وإصابة 5 فى هجوم على نقطة شرطة عسكرية بطريق "القاهرة – السويس".. ومدير الأمن وحكمدار القاهرة والنيابة العسكرية ينتقلون لموقع الهجوم

السبت، 13 سبتمبر 2014 10:38 ص
العناصر الإرهابية تواصل هجومها الغاشم على رجال الأمن.. استشهاد مجند وإصابة 5 فى هجوم على نقطة شرطة عسكرية بطريق "القاهرة – السويس".. ومدير الأمن وحكمدار القاهرة والنيابة العسكرية ينتقلون لموقع الهجوم صورة ارشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى - أحمد مرعى - أحمد عبد الرحمن والسويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت عناصر الإرهاب الغاشمة، استهدافها لقوات الأمن والمقار الشرطية، حيث هاجم مجهولون نقطة للشرطة العسكرية بالقرب من كمين القاهرة – السويس الصحراوى، عند الكيلو 26 على طريق القاهرة – السويس، وانتقلت على الفور قوات الأمن للسيطرة على الأوضاع.

وقالت مصادر أمنية، إن تبادلاً لإطلاق النار وقع بين قوة الكمين والعناصر الإرهابية، مضيفة أن النيابة العسكرية انتقلت لمكان الحادث للوقوف على ملابساته.

كما انتقل كل من اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة واللواء خالد يوسف نائب مدير الأمن حكمدار العاصمة إلى مكان الهجوم الإرهابى.

وأعلن مصدر عسكرى، أن الهجوم الإرهابى، أسفر عن استشهاد مجند، وإصابة 5 آخرين نتيجة إطلاق مجموعة مسلحة النار بشكل مكثف على قوة الكمين.

وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع"، أنه جار متابعة نتائج الحادث بعد نقل المصابين إلى المستشفيات.

وفى نفس السياق، أعلنت مديرية أمن السويس، حالة الاستنفار الأمنى الكامل بأنحاء المحافظة، فى مقدمتها طريق السويس - القاهرة الصحراوى، بعد استهداف الهجوم الإرهابى.

وقال مصدر أمنى، لـ"اليوم السابع"، إنه تم تكثيف التواجد الأمنى بالمدخل الجنوبى للمجرى الملاحى للقناة ونفق الشهيد أحمد حمدى، بالإضافة إلى جميع الطرق الصحراوية والعين السخنة والموانئ وشركات البترول.

وكشف المصدر، أن مديرية أمن السويس بالتنسيق مع الجيش الثالث، تكثف تواجدها الأمنى، أمام جميع المنشآت الحيوية بكل المناطق، ومنها منطقة العين السخنة ونفق الشهيد أحمد حمدى، وتمشط حاليًا طريق السويس - القاهرة.




أخبار متعلقة:
مصدر عسكرى: استشهاد مجند وإصابة 5 بهجوم على نقطة طريق القاهرة السويس


هجوم إرهابى على نقطة للشرطة العسكرية بطريق القاهرة السويس


مصدر: استشهاد مجند وإصابة 4 آخرين فى الهجوم على نقطة طريق السويس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة