نائب بالبرلمان الأردنى: الأمم المتحدة تساند القتل فى غزة

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 03:53 م
نائب بالبرلمان الأردنى: الأمم المتحدة تساند القتل فى غزة الوضع فى غزة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خليل عشا، نائب البرلمان الأردنى، إن حوالى 80% من المصابين والقتلى لقطاع غزة من الأطفال، والجيش الصهيونى لم يكن يفرق بين المناطق السكنية أو غيرها.

وأضاف خلال مؤتمر اتحاد الأطباء العرب، للإعلان عن القافلة السابعة لدعم غزة، أنه وبصفته شاهدا على العديد من الضربات التى استهدفت المدنيين، أنه كان فى طريقه للخروج من أحد المستشفيات، فوجئ بإحدى طيارات العدو ألقت بقذائفها على سيارة للإسعاف، فاستشهد اثنان من المسعفين بالإضافة إلى 20 آخرين كانوا مجاورين لها.

وأكد النائب الأردنى أن طائرات إف 16 والزنانة دائمة القذف فى حال شعور القوات الإسرائيلية باحتمال تعرضها لخسائر بين صفوف جنودها، وليس الدافع الوحيد هو وجود المقاومة بين المدنيين، وفيما يتعلق بالموقف العربى فأكد أن العرب جميعهم فى معادلة صعبة، نظراً لأن العدو مشكلته مع العالم أجمع عدا الأمم المتحدة وأمريكا، وأضاف، "بان كى مون صهيونى تكثر من الصهاينة، الأمم المتحدة مساندة للضرب".

ووجه خلال حديثه الشكر للرئيس المشير عبد الفتاح السيسى، نظرا للمجهود الذى بذله للوصول إلى هدنة ووقف الضرب فى القطاع، مشيراً إلى أنه طالما طالب دولته بسحب سفيرها وقطع تعاملاتهم مع العدو الصهيونى لكونها ورقة الضغط الوحيدة التى يملكوها للوصول إلى هدنة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة