سهرتك النهاردة على الفضائيات magnolia على قناة MBC 2.. وFox Movies تعرض فيلم Heist.. وفيلم Grind علىMBC Max.. وسينما 1 تعرض المواطن مصرى.. وفيلم جوازة فى خطر على "نايل سينما"

الأحد، 31 أغسطس 2014 07:33 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات magnolia على قناة MBC 2.. وFox Movies تعرض فيلم Heist.. وفيلم Grind علىMBC Max.. وسينما 1 تعرض المواطن مصرى.. وفيلم جوازة فى خطر على "نايل سينما" أفيش فيلم The Deep End
كتب أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

ويشاهد متابعو قناة MBC 2 فيلم magnolia فى العاشرة مساء، وتدور قصة الفيلم حول زهرة جميلة دائمة الخضرة وحساسة جدا للمؤثرات الجوية والطبيعية ذات رائحة زكية وتستخرج منها العطور، ولكن اختيار بول توماس أندرسون لهذه الوردة لتكون عنوانا لتحفته الرائعة لم يكن من عبث إطلاقا، فأبطال القصة هم أوراق هذه الزهرة الحساسة جدا والتى تتأثر بالأجواء والطبيعة المجاورة لها.

وتعرض قناة Fox Movies فيلم Heist فى منتصف الليل وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن عن عمليات السرقة من قبل العصابات الكبيرة والمنافسات فيما بينهم.

وفى نفس التوقيت فيلم The Deep End على قناة MBC 2 وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى حركة حول زوج وزوجة فى يوما ما وجدوا جثة قريبة من منزلهم، فقاموا بتبليغ الشرطة وظلت الشرطة تبحث عن الفاعل فيحدث العديد من الصراعات داخل الفيلم.

وتشاهدون فيلم Grind على قناة MBC Max فى الساعة الثانية والنصف صباحا، ويحمل هذا الفيلم فى طياته العديد من المغامرات حول مدرسة ثانوية دخلية لتعلم التزحلق على الجليد، ويوجد شبان وهما إريك وداستن وهما أصدقاء سيكونان فريقا ويسعيا إلى شهرة هذا الفريق، وأن يثبتا جدارته، ولكن ستكون هناك حيل عديدة ومحاولات لهدم هذا الفريق، ولكنهما سيحاولان أن يدافعان عن الفريق بكل الطرق.

وتعرض قناة سينما 1 فيلم المواطن مصرى فى الحادية عشر مساء، وتدور أحداثه حول العمدة الإقطاعى عبد الرازق الشرشابى، الذى يستطيع بحكم قضائى استرداد أراضيه الزراعية، ويستدعى ابنه المدلل للتجنيد، ويساوم العمدة الغفير عبد الموجود أن يحل ابنه مصرى بدل ابنه مقابل تنازله عن الخمسة فدادين التى يزرعها، ويتم تزوير الأوراق ويستشهد مصرى بعد أن يعترف لزميله بالحقيقة.

وتشاهدون فيلم جواز فى خطر على قناة النيل سينما فى الواحدة والنصف صباحا، وتدور حول قصة حب شاب مكافح وفتاة ثرية تتدخل بينهما راقصة صديقة للشاب تطارده بحبها حتى تفرق بينهما، وتقرر الفتاة الزواج من شاب آخر ثرى وبتشجيع من والدتها فى ليلة الفرح يمثل الشاب دور المقدم على الانتحار، فتقبل عليه الفتاة ولا تستطيع إنكار حبها له، بينما يقبض البوليس على الخطيب المدعى الثراء والذى يتضح أنه نصاب.


موضوعات متعلقة..


سهرتك النهاردة على الفضائيات.. face off على قناة Fox Movies.. وقناة MBC Max تعرض فيلم just like heaven.. فيلم The Devil Wears Prada على قناة MBC 2.. وفيلم مخالب امرأة على قناة سينما 1












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة