إيداع 3 أطفال مؤسسة رعاية اجتماعية لاتهامهم بقتل طفل بالعياط

الأحد، 31 أغسطس 2014 08:43 م
إيداع 3 أطفال مؤسسة رعاية اجتماعية لاتهامهم بقتل طفل بالعياط كمال الدالى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة العياط برئاسة المستشار أحمد خلاف وسكرتارية تحقيق عبد الله عبد الحليم بإيداع 3 أطفال بإحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية لمدة أسبوع، وذلك لاتهامهم بقتل طفل يدعى "محمد ع " .

كانت نيابة العياط قد استمعت لأقوال المتهمين بقتل طفل يدعى "محمد.ع" لخلاف بينهم بالعياط، وقد قال أحد المتهمين فى رده على سؤال النيابة عن مدى معرفته بالمجنى عليه "محمد" قال : محمد كان معايا فى المدرسة الابتدائى، لكن بعد ما انا دخلت إعدادى سبت المدرسة إلى هو فيها ورحت مدرسة تانية.
البداية حينما تمكنت قوات الأمن بالجيزة، من القبض على 3 أطفال قتلوا طفلا رابعا أثناء لهوهم فى الشارع، بعدما سبهم الضحية فضربوه بحجر على رأسه مما أدى إلى وفاته.
كان المقدم محمد فيصل رئيس مباحث العياط، قد تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة طفل مقتولا بالشارع، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لطفل يدعى "محمد.م" 4 سنوات" مصاب فى الرأس مما أدى إلى وفاته.
وكشفت التحريات أنه كان يلهو برفقة 3 أطفال آخرين وضربوه بحجر على رأسه بعدما تعدى عليهم بالسب مما أدى إلى وفاته، وتم القبض على المتهمين، وأحالهم اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة