بالصور.. زوجان يستخدمان الحصى لتصميم جدران فنية رائعة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 05:05 م
بالصور.. زوجان يستخدمان الحصى لتصميم جدران فنية رائعة أندريس كونيرت ونومى زيتا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل فنان موهبته الخاصة وأدواته الخاصة، منهم من يحب استخدام الفرشاة، ومنهم من يحب تشكيل المعادن، ومنهم من يحب النحت على الأحجار، إلا الثنائى "أندريس كونيرت" و"نومى زيتا" فهما يحبان استخدام الأحجار للتعبير عن فنهما، من خلال تصميم بعض الأشكال الفنية الرائعة من خلال وضع هذه الأحجار بطريقة معينة معا.

وكان الفنانان المتزوجان واللذان يعيشان معا فى فانكوفر بجنوب غرب ولاية كولمبيا البريطانية، قد استطاعا تصميم العديد من الحوائط المكونة من الحصى المتسق مع بعضه البعض فى أشكال رائعة الجمال، لتظهر تلك الحوائط وكأنها لوحات فنية بالغة الروعة وفقا لما نشره موقع "bored panda" الليتوانى.

وقال "أندريس": "أشعر بسعادة بالغة عند الانتهاء من تصميم أى حائط باستخدام الحصى، ويبرز فى شكله النهائى الرائع، خاصة مع التصاميم المختلفة لهذه الأحجار والطرق المختلفة التى توضع بها بجوار بعضها البعض، إلا أن الصعوبة تكمن فى العثور على الحجارة المناسبة".

كما أن "كريس" و"نومى"، يديران موقع "Ancient Art Of Stone"، ويحصلان على العمولات من خلال بيع بعض الأعمال المطبوعة ذات التفاصيل المشابهة لأعمالهم الحقيقية إلا أنها أقل حجما وتصلح لاستخدامها فى الكثير من الأماكن الأخرى.


الزوجان معا

حائط من الحصى والأحجار

تصميم يبرز استخدام الألوان فى تصميم الأحجار

تصميم جذاب للأحجار


أحد الحوائط المصنوعة من الحصى

تصميم الأحجار والحصى حول مدفأة

تصميم رائع للاسترخاء والتمتع بالجمال

تصميم الأحجار حول أحد الأبواب

أحد التصميمات لم يكتمل بعد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة