إلهام شاهين: يجب أن تقف الدولة بجانب السينما النظيفة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 02:39 ص
إلهام شاهين: يجب أن تقف الدولة بجانب السينما النظيفة إلهام شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة إلهام شاهين فى مداخلة هاتفية ببرنامج "أنت حر"، الذى يقدمه السيناريست مدحت العدل عبر فضائية "سى بى سى تو"، إن المخرج سعيد مرزوق حالته الصحية أفضل، لكنه مازال فى العناية المركزة، مشيدة بدور الأب بطرس دانيال الذى ذهب للاطمئنان عليه.

وحول فيلمها الجديد "يوم الستات"، صرحت الفنانة: "صورنا نصف الفيلم، وسنبدأ النصف الثانى من التصوير مع بداية الشهر، مشيرة إلى أن الفيلم يطرح قضايا مجتمعية خاصة بالنساء".

وأوضحت: "قلت للرئيس عبد الفتاح السيسى فى اجتماعه بالفنانين قبل فوزه بالرئاسة، إننا نقدم أعمالا جيدة، لكن الدعاية الخاصة بها ليست مثل الأفلام الهابطة، والغريب أن هذه الأعمال الهابطة تأخذ إقبال شديد رغم أن المشاهدين يخرجون يسبونها بعد أن يشاهدونها".

وأضافت شاهين قائلة: "عندما يكون هناك فيلم يهتم بقضية ويدخل مهرجانات لا يهتم به أحد، ويقولون سيبك منه ده فيلم مهرجانات، ولهذا يجب أن تدعمنا الدولة وتعطى لنا الخدمات التى تمتلكها الدولة مجانا، مثل التصوير فى الأماكن الأثرية أو المناطق فى مصر، لتكون دعاية جيدة لمصر، وأيضا أن تقف الدولة بجانب السينما النظيفة، بدلا من الضرائب العالية، وتأجير الأماكن بمبالغ كبيرة".

وشددت: "أحس أن الدولة غير مهتمة بنا، وأنها لا تحب السينما والفن، ويجب أن تلتفت لنا، ونحن لا نطلب نقودا لكن خدمات من الدولة".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة