بالفيديو.. أغرب 10 فرص ضائعة قد تصيبك بالشلل.. "توريس" متخصص إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.. و"جيجز" يهدر هدفاً غريباً فى مباراة الأرسنال.. والمصريون لن ينسون حسرتهم على فرصة محمد عمارة أمام الجزائر

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 03:25 م
بالفيديو.. أغرب 10 فرص ضائعة قد تصيبك بالشلل.. "توريس" متخصص إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.. و"جيجز" يهدر هدفاً غريباً فى مباراة الأرسنال.. والمصريون لن ينسون حسرتهم على فرصة محمد عمارة أمام الجزائر محمد عمارة لاعب المنتخب الوطنى السابق
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غاية كرة القدم هى الأهداف، وإهدار بعضها جزء من إثارة اللعبة الشعبية الأولى فى العالم، لكن أن تهدر فرصة أمام شباك خالية، أمر لا يقبله المتابعون.

ونرصد خلال التقرير التالى أبرز 10 فرص ضائعة قد تصيبك بالشلل إذا كنت مشجعًا لأحد الفرق التى حُرمت من تلك الأهداف المحققة.

أهدر جونيور لاعب فولفسبورج هدفًا محققًا أمام بايرن ميونخ فى المباراة التى جمعتهما مطلع الأسبوع الجارى فى افتتاح الدورى الألمانى.


يعد فيرناندو توريس أشهر نجوم الكرة إهدارًا للفرص السهلة بعدما أهدر هدفًا لا يضيع أمام مانشستر يونايتد ثم أوليمبيا بقميص تشيلسى.





وأهدر إيميل هيسكى نجم المنتخب الإنجليزى السابق فرصة لا تضيع أمام مرمى خالٍ.



ورفض فهد خلفان مهاجم المنتخب القطرى تسجيل هدف سهل أمام مرمى خال من حارسه، فى مشهد لن يتكرر كثيرًا ببطولة كأس الخليج.



وكاد ياكوبو مهاجم المنتخب النيجيرى أن يفقد عقله بعدما أهدر هدفًا أمام كوريا الجنوبية بمونديال 2010 والمرمى خال.



وتواجد ريو مياتشى لاعب فريق أرسنال للشباب بالقائمة بهدف لا يضيع أمام ويست بروميتش فى دورى الشباب.



وبعد مجهود كبير من ياسر الشهرانى مهاجم المنتخب السعودى انفرد على أثره بمرمى مولدوفا وتخطى حارس المرمى، إلا إنه سدد أعلى العارضة!



فشل المنتخب الوطنى فى الفوز على الجزائر بعنابة بتصفيات مونديال 2002 ولا يمكن غفران تلك الفرصة التى أهدرها محمد عمارة أمام شباك خالية.



على الرغم من إنجازاته القياسية مع مانشستر يونايتد، إلا أن ريان جيجز أهدر فرصة لا تضيع أمام أرسنال فى مباراة الفريقين بكأس الاتحاد الإنجليزى 2011.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة