بالصور.. رئيس المركزى للتنظيم والإدارة: تثبيت العمالة المؤقتة نهاية 2015

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 12:28 ص
بالصور.. رئيس المركزى للتنظيم والإدارة: تثبيت العمالة المؤقتة نهاية 2015 جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أن الجهاز سينتهى من تثبيت جميع العمالة المؤقتة على مستوى مختلف محافظات الجمهورية مع نهاية عام 2015 خاصة المتعاقدين على الأبواب الثانى والرابع والسادس والصناديق الخاصة والوحدات الإنتاجية والوحدات ذات الطبيعة الخاصة فى أكثر من 700 جهة حكومية على مستوى الجمهورية.

وفيما يتعلق بالعاملين المؤقتين سواء على الأبواب المختلفة (الثانى والرابع والسادس) أو الصناديق الخاصة، أكدت أن الجهاز يقوم بالتثبيت تدريجيا بصفة دورية لكل من أمضى ثلاث سنوات فأكثر فى الدرجة.

وأشارت رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إلى أن التكليفات تضمنت العمل على إنهاء تثبيت المؤقتين على الأبواب المختلفة والعاملين بالصناديق الخاصة وتطوير الجهاز الإدارى للدولة وتحسين أوضاع العاملين ماديا ووظيفيا ورفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضافت أن وزارة التخطيط تشارك مع الجهاز جنبا إلى جنب فى إعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قامت بها رئيس الجهاز المركزى على رأس وفد من القيادات والعاملين بالجهاز لمحافظة الإسماعيلية والتى تضمنت زيارتها لموقع العمل بمشروع حفر قناة السويس الجديدة والالتقاء بالعاملين بالمشروع وتقديم الدعم المعنوى والهدايا العينية لهم.

وكان اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية استقبل بمكتبه رئيسة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فى حضور ليلى حسن يوسف رئيس الإدارة المركزية للترتيب بالجهاز وأحمد حنفى مدير عام مديرية التنظيم والإدارة بالإسماعيلية والمهندس يسرى عبد الحميد مدير عام مديرية الزراعة.

وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية مع رئيس الجهاز عددًا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بتثبيت العمالة المؤقتة بالقطاعات الحكومية المختلفة بالمحافظة، حيث وعدت رئيس الجهاز بحل وإنهاء مشكلة عدد 1253 من العاملين بالتربية والتعليم بالإسماعيلية وإيجاد حل جذرى لمشكلة عدد 86 من عمال التشجير بمديرية الزراعة بالإسماعيلية.

وأشاد محافظ الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق المتواصل فيما بين المحافظة والجهاز المركزى وما يقدمه من دعم لحل كل مشكلات العاملين بالجهاز الإدارى بالمحافظة وتوابعها وقد تبادل المحافظ ورئيس الجهاز الدروع التذكارية ثم توجها ومرافقيهم إلى زيارة موقع مشروع حفر قناة السويس الجديدة بشرق القناة والالتقاء بالعاملين بالمشروع فى حضور اللواء كامل الوزير رئيس أركان حرب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف على تنفيذ المشروع.

وذلك فى حضور وفد من جامعة القاهرة برئاسة الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة ووفد من أساتذة وأطباء كلية طب قصر العينى ووفد من النقابة العامة للمهندسين ونقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية والذين حرصوا على زيارة موقع المشروع لدعم ومساندة العاملين بالموقع.



المحافظ يستقبل رئيس جهاز التنظيم والإدارة



المحافظ يمنح الدكتورة جيهان درع المحافظة



أثناء زيارتها للمشروع مع اللواء القصاص



تلتقى باللواء كامل الوزيرى رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة



فى زيارة تفقدية للموقع مع المحافظ واللواء الوزيرى



المحافظ يصاحب الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة