بالصور..الوجه الآخر للمشاغب "بالوتيلى" بعيدًا عن التدخين والمشاكل.. سوبر ماريو ينجو من الموت بعد شهرين من مباراة مصر وهولندا..والجنسية الإيطالية تحرمه من برشلونة..ولكنيسة بريشيا دور محورى فى حياته

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 06:39 م
بالصور..الوجه الآخر للمشاغب "بالوتيلى" بعيدًا عن التدخين والمشاكل.. سوبر ماريو ينجو من الموت بعد شهرين من مباراة مصر وهولندا..والجنسية الإيطالية تحرمه من برشلونة..ولكنيسة بريشيا دور محورى فى حياته ماريو بالوتيلى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى ليفربول الإنجليزى تعاقده مع الإيطالى ماريو بالوتيلى لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، قادمًا من ميلان، فى صفقة قدرت بنحو 16 مليون جنيه إسترلينى، ليعود المشاغب إلى البريميرليج مرة أخرى بعدما لعب لمانشستر سيتى خلال الفترة من 2010 حتى 2013.

وقدم ليفربول بالوتيلى لوسائل الإعلام اليوم الاثنين، وظهر المهاجم الإيطالى بالقميص رقم 45 الذى سيرتديه مع الفريق خلال مسيرته مع النادى.

وبعيدًا عن مشاكل ماريو بالوتيلى الدائمة، واشتهاره بالسهرات والتدخين، فإن نادى ليفربول قدم الوجه الآخر لسوبر ماريو عبر موقعه الرسمى والذى يأمل فى أن يظهر به خلال 3 مواسم ونصف سيقضيها على ملعب أنفيلد، فى 10 نقاط جاءت كالتالى:

1- النجم الإيطالى ينجو من الموت بعد ولادته

ولد بالوتيلى يوم 12 أغسطس 1990 من أب غانى، بمدينة باليرمو بعد شهرين بالتمام من مباراة المنتخب الوطنى أمام هولندا فى كأس العالم التى أقيمت يوم 12 يونيو، وتعرض لمشاكل صحية كادت أن تودى بحياته وأجرى جراحة خطيرة، ثم انتقل فى عمر الثالثة إلى مدينة بريشيا بعدما تبنته أسرة إيطالية.

2- كنيسة بريشيا

مارس بالوتيلى كرة القدم منذ سنواته الأولى ولعب بشكل منتظم مع فريق إحدى الكنائس بمدينة بريشيا، ولفت أنظار مسئولى نادى لوميزانى ونجحوا فى ضمه فى 2001 ولعب أول مباراة مع الفريق الأول وهو فى السادسة عشر من عمره فى 2006.

3- برشلونة

خاض بالوتيلى فترة معايشة فى برشلونة عام 2007 وهو فى السابعة عشر من عمره، واستمر 5 أيام فى كتالونيا ونال إعجاب مسئولى النادى لكنه فشل فى الانتقال للفريق بسبب أزمة الجنسية، وانقل لإنتر ميلان فى نفس العام.

4- مدمن تواصل اجتماعى

يمتاز ماريو بالوتيلى بنشاط ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعى وشبكة الإنترنت بشكل عام، حيث يمتلك موقعًا رسميًا وحسابًا على فيس بوك وتويتر وإنستجرام ويهتم بنشر كل تفاصيل حياته اليومية من خلالها.

5- ملك البطولات

توج ماريو بالوتيلى ـ رغم سنه الصغير (24 عامًا) ـ بـ7 ألقاب كبرى خلال مسيرته، حيث فاز بالدورى والكأس والسوبر المحلى فى إيطاليا بجانب دورى أبطال أوروبا مع إنتر ميلان، بجانب الدورى والكأس والسوبر مع مانشستر سيتى فى إنجلترا.

6- المنتخب الإيطالى

يمتلك سوبر ماريو سيرة ذاتية جديرة بالإعجاب مع المنتخب الإيطالى، حيث خاض 33 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا منها هدفان حاسمان فى نصف نهائى يورو 2012 أمام ألمانيا ليقود الآزورى للنهائى، بالإضافة إلى 5 أهداف ساهمت فى بلوغ إيطاليا مونديال البرازيل بجانب هدف الفوز على إنجلترا فى البطولة.

7- رقم قياسى

يمتلك بالوتيلى أفضل نسبة تهديف مع ميلان بعدما انتقل للفريق فى يناير 2011 قادما من مانشستر سيتى، حيث سجل 30 هدفا خلال 54 مباراة فقط، وسجل بعد 25 دقيقة فقط من ظهوره الأول مع الروسونيرى أمام أودينيزى فى الكالتشيو.

8- رقم 45

حافظ بالوتيلى على تقليده بارتداء رقم 45 بعد الانتقال إلى ليفربول، وهو الرقم الذى يفضله حيث ارتداه مع إنتر ومان سيتى وميلان.

9ـ زيارات فاشلة لأنفيلد

لعب بالوتيلى 3 مرات على ملعب أنفيلد بقميص مانشستر سيتى معقل ليفربول، لكنه فشل فى الفوز بأى منها، حيث لعب فى أبريل 2011 وخسر مان سيتى 3/0، ثم فى نوفمبر من نفس العام وتعادل 1/1 وتلقى بطاقة حمراء، وفى أغسطس 2012 تعادل 2/2.

10- صداقات خارج الملعب

يتمتع باوتيلى بصداقات متعددة مع نجوم خارج الملعب وأبرزه نجم الراب الكندى دراك، الذى أهداه هدفه فى المكسيك بكأس القارات 2013.

بالوتيلى وأخوه


بالوتيلى وعائلته


بالوتيلى بقميص برشلونة


بالوتيلى ولاعبو الإنتر يحتفلون بالشامبيونزليج


بالوتيلى يستعرض عضلاته فى صورة أثارت جدلا


بالوتيلى بقميص الميلان


بالوتيلى يرتدى 45 مع ليفربول.


المشاغب بالوتيلى مع السماوى


بالوتيلى مع دراك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة