الصحافة الإسبانية: بتريشيا أول ملكة جمال بمدريد تعلن أنها مثلية الجنس.. ملك المغرب يستدعى نظيره الإسبانى للشكوى من الحرس المدنى فى سبتة..روما:عشرات الإيطاليين يقاتلون فى صفوف تنظيم داعش بسوريا والعراق

الإثنين، 25 أغسطس 2014 11:34 ص
الصحافة الإسبانية: بتريشيا أول ملكة جمال بمدريد تعلن أنها مثلية الجنس.. ملك المغرب يستدعى نظيره الإسبانى للشكوى من الحرس المدنى فى سبتة..روما:عشرات الإيطاليين يقاتلون فى صفوف تنظيم داعش بسوريا والعراق صورة أرشيفية
إعداد - فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ننشر أهم الأخبار الواردة بالصحف الإسبانية.. وأبرزها:


كشفت أنها فى علاقة مثلية بعد نشر صورها على أنستجرام ..

بتريشيا يورينا أول ملكة جمال فى إسبانيا تعلن أنها مثلية الجنس


قالت صحيفة الباييس الإسبانية، إن بتريشيا يورينا التى توجت ملكة جمال إسبانيا عامى 2008 و2013 تكشف أنها فى علاقة مثلية بعد نشر صورها على أنستجرام، معتبرة أنها أولى ملكات الجمال فى إسبانيا تعتبر مثلية الجنس.

وأشارت الصحيفة إلى أن بتريشيا قامت بنشر الصورة بصحبة رفيقتها مغنية DJ فانيسا كلين فى صورة على الأنستجرام وكتبت "روميو وجوليت"، وجاء عليها ما يقرب من 2000 إعجاب حتى الآن، فضلا عن التعليقات مثل "حظ سعيد لكما"، "يعيش الحب".

وقالت باتريشبا "لست نادمة على ما فعلت، وفعلت هذا لأننى سعيدة بما يجرى فى حياتى".

وتوجت باتريشيا يورينا 24 عاما ملكة جمال إسبانيا لعامى 2008 و2013، والتى حصلت على المركز الثانى فى مسابقة "ملكة جمال الكون" العام الماضى.


بعد تدفق المهاجرين بشكل كبير..

ملك المغرب يستدعى ملك إسبانيا للشكوى من الحرس المدنى فى سبتة


استدعى ملك المغرب محمد السادس نظيره الإسبانى فيلبى السادس لمناقشته حول ما يحدث فى مدينة سبتة، ويشكو له من إهمال الحرس المدنى بالمدينة، خاصة بعد وجود اثنين من القوارب والزوارق الترفيهية فى مياه المدينة ووجود بعدها طائرة مستقلة مما يثير المخاوف من احتمالية استخدامهم لنقل المخدرات.

وأشارت صحيفة الموندو الإسبانية إلى أن هذا فضلا عن حجز 33 كيلو جرام من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة، حيث كانت بحوزة مواطن مغربى مقيم فى إسبانيا، حيث إنه تم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين مصالح الجمارك والأمن، السبت الماضى على مستوى معبر باب سبتة، ضبط وحجز 33 كيلوجراما من مخدر الشيرا كانت مخبأة بعناية فى خزان وقود سيارة مسجلة بإسبانيا، كان يقودها مواطن مغربى مقيم بالديار الإسبانية، حاول تهريب المخدرات نحو سبتة المحتلة، ومن ثم نحو بلد الإقامة.

وأوضحت أنه فى خلال 5 أيام تدفق عدد من المهاجرين فى السواحل الأندلسية، بينما تمكن 80 شخصا من تسلق السياج فى مدينة مليلية، مما أثار جدلا واسعا بين الطرفين.

ودعا وزير الداخلية الإسبانى فيرناندو دياز على الفور مندوب الحكومة فى سبتة، فرانسيسكو جونزاليس بيريز لوضع خطة لإصلاح ما ينبغى على الأرجح أن يعتبر محمد السادس بوصفه جريمة، كما قدم فرنانديز دياز اتصال مع نظيره المغربى، محمد حصاد، لشرح الخطوات المتخذة للتراجع عن الفوضى.


روما: عشرات الإيطاليين يقاتلون فى صفوف تنظيم داعش بسوريا والعراق


أعلن وزير الداخلية الإيطالى أنجلينو ألفانو، أن عشرات الإيطاليين يقاتلون فى صفوف تنظيم "الدولة الإسلامية" داعش فى شمال العراق وسوريا، معربا عن قلق بلاده إزاء تهديدات التنظيم الذى كان قد أعلن فى يونيو الماضى أن مقاتليه سوف "يفتحون روما" ويسعون لإعلان الخلافة.

ونقلت صحيفة إيه بى سى الإسبانية قول وزير الداخلية فى لقاء مع صحيفة "كوريرى ديلا سيرا" إن إيطاليا تتعامل مع تهديد تنظيم "الدولة الإسلامية" بـ"يقظة كبيرة".

ويسيطر التنظيم على مناطق واسعة فى شمال العراق وغربه، مما دفع الولايات المتحدة إلى شن ضربات جوية على مواقعه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة