محافظ الغربية يشكل لجنة لإعادة معاينة المحور الجديد لمدينة طنطا

الأحد، 24 أغسطس 2014 03:48 م
محافظ الغربية يشكل لجنة لإعادة معاينة المحور الجديد لمدينة طنطا اللواء محمد نعيم محافظ الغربية
الغربية ـــ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، تشكيل لجنة لإعادة معاينة المحور الجديد لمدينة طنطا، والجارى انشاؤه بإقامة كبارى علوية أحدهما عند مرور سالم والأخر بقرية دفرة، بتكلفة تصل إلى 300 مليون جنيه.

وكان محافظ الغربية قد طالب بإجراء تعديلات لمسارات الكبارى، بحيث تحقق أكبر استفادة ممكنة للقادمين من الإسكندرية إلى القاهرة والعكس، وكذلك المتجهين إلى مدينة المحلة والمنصورة وكفر الشيخ دون المرور بمدينة طنطا، مما يوفر الوقت ويقلل من الازدحام المرورى والحوادث على الطريق الزراعى القاهرة/ الإسكندرية، خاصة فى المسافة المارة بمدينة طنطا.

وطالب نعيم بضرورة الانتهاء من التعديلات الأخيرة أول الأسبوع القادم، لإقرارها بتوافق مع الجهة المنفذة وهيئة الطرق والمساحة وأملاك الدولة والرى وكل ما له علاقه بتنفيذ الطريق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ بحضور اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء خالد العباسى مدير مرور الغربية ورئيس هيئة الطرق والكبارى بالغربية ومديرى مديريات الرى والمساحة ومياه الشرب والصرف الصحى والإدارة الهندسية بالمحافظة وأملاك الدولة، وذلك لمناقشة بدء تنفيذ المحور الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة