قاتل الفتاة السودانية يعترف أمام نيابة البساتين:"آى باد" سبب الجريمة

الأحد، 24 أغسطس 2014 04:54 م
قاتل الفتاة السودانية يعترف أمام نيابة البساتين:"آى باد" سبب الجريمة المتهمان بعد إلقاء القبض عليهم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة البساتين بحبس سودانيين اثنين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل فتاة سرقت "آى باد" ملك أحدهما، كما أمرت النيابة بضبط اثنين آخرين اشتركا فى الجريمة، كما أمرت بدفن الجثة بعد تشريحها.

واعترف المتهم "نيكسون دنيس حوزيف كوفانا" فى تحقيقات النيابة قائلا: كانت تربطنى بالقتيلة علاقة، وكانت تحضر لشقتى كثيراً، وعندما اكتشفت واقعة سرقتها لجهاز "آى باد" من الشقة أثناء عدم تواجدى، قررت الانتقام منها وتأديبها على ما فعلته واتفقت مع 3 من أصدقائى لتلقينها درساً على ما فعلته معى.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استدرج القتيلة لشقته، ولدى دخولها فوجئت بتواجد 3 آخرين من أصدقائه داخل الشقة، الذين انقضوا عليها وتعدوا على الفتاة بالضرب بالأيدى وعصى كانت بحوزتهم، إلا أنها لم تتحمل الضرب العنيف، وسقطت أرضاً، وعاودوا الضرب مراراً وتكراراً فى جسد الفتاة، إلا أنها فارقت الحياة.

وأشارت التحقيقات أنهم فوجئوا بسقوط الفتاة قتيلة ولعدم تحملها الضرب، وعندها تأكدوا أنهم وقعوا فى مأزق كبير ولابد للخروج منه فى الحال، قرروا التخلص من جثمان القتيلة وألقوها من شرفة "بلكونة" الطابق الخامس.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة البساتين بلاغاً من الأهالى يفيد بوفاة "إذيو أذايا أترويل" سودانية الجنسية 22 سنة ومقيمة دائرة قسم شرطة دار السلام، وعثورهم على جثمانها وفيه عدد من الكدمات والكسور وتهتك بالجمجمة، إثر سقوطها من شرفة الطابق الخامس من عقار بدائرة القسم.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شباب يحملون الجنسية السودانية، وهم كل من "نيكسون دنيس حوزيف كوفانا" سودانى الجنسية 27 سنة طالب، ومقيم الشقة محل البلاغ، و"رودى شارلوس ايوم" سودانى الجنسية 22 سنة طالب، و"جوفرى بايلو بنجى جوزيف" وشهرته "كيتالا" سودانى الجنسية 30 سنة، و"فيكتور جوزيف مانويل" سودانى الجنسية 30 سنة ومقيمون بدائرة القسم، وبناء على إذن صادر من النيابة العامة تم ضبط المتهم الأول والثانى، وجارى تكثيف الأمن لضبط المتهمين الآخرين فى الواقعة.


موضوعات متعلقة..

ننشر تفاصيل مقتل فتاة سودانية بـ"البساتين".."بلدياتها" نيكسون يعترف: "إذيو" سرقت آى باد من شقتى فقررت تلقينها درسًا لتأديبها..واشتركت مع "رودى" و"جوفرى" و"فيكتور" فى ضربها ولكنها لفظت أنفاسها فى الحال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة