شرطة تايلاند تطلب من يابانى متورط فى فضيحة تأجير أرحام تقديم عينات الحمض النووى بنفسه

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 10:28 ص
شرطة تايلاند تطلب من يابانى متورط فى فضيحة تأجير أرحام تقديم عينات الحمض النووى بنفسه صورة أرشيفية
بانكوك (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر تقرير اليوم الأربعاء، أن الشرطة طلبت من رجل يابانى محور فضيحة حول تأجير الأرحام فى تايلاند تقديم عينات الحمض النووى "دي.إن.إيه" بشكل شخصى لضمان صحتها.

ونقلت صحيفة "بانكوك بوست" عن الشرطة قولها إن الرجل كان قد قدم إحدى العينات من خلال محاميه يوم الاثنين الماضى، لكن سيحتاج إلى السفر إلى تايلاند لتقديم عينة أخرى بشكل شخصى حتى يتم قبولها.

ونقل عن الجنرال بالشرطة شايوث ثاناثاويرات قوله إن الضباط لا يمكنهم أن يتأكدوا من أن عينات "دى.إن.إيه" التى قدمها محامو الرجل هى بالفعل خاصة به.

وكان الرجل /24 عاما/ قد قال فى وقت سابق إنه يريد إنجاب ما بين مئة إلى ألف طفل طبقا لأحد الشركاء المؤسسين لمنظمة تقدم خدمات تأجير الأرحام فى تايلاند ودول أخرى.

ونقلت مريم كوكوناشفيلى من شبكة "نيو لايف جلوبال" عن الرجل قوله "أفضل ما يمكننى القيام به للعالم هو إنجاب الكثير من الأطفال".

ولم يحضر الرجل إلى مقر الشرطة التى استدعته أمس الأول الاثنين، لكنه حتى الآن لا يواجه أى اتهامات رسمية.

وقال الجنرال بالشرطة إيك يونجسانانونت إن شرطة تايلاند تحقق بشأن احتمالات تورط الرجل فى جرائم الاتجار بالبشر بعد أن تبين أنه قام بتهريب ثلاثة أطفال حديثى الولادة من البلاد العام الماضى.

وذكر محققون أن اختبارات الحمض النووى (دى.إن.إيه) أكدت العثور على تسعة أطفال حديثى الولادة فى مجمع سكنى تايلاندى قبل أسبوعين من أب واحد.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة