سهرتك النهارده على الفضائيات.. فيلم Zombie Nation على قناة MBC2 .. وفيلم the pledge على قناة Fox Movies.. وفيلم بدر على سينا1 .. و"مفيش فايدة" على روتانا سينما

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 08:09 م
سهرتك النهارده على الفضائيات.. فيلم Zombie Nation على قناة MBC2 .. وفيلم the pledge على قناة Fox Movies.. وفيلم بدر على سينا1 .. و"مفيش فايدة" على روتانا سينما شريط سينما - أرشيفية
إعداد أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

تشاهدون فيلم Zombie Nation على قناة MBC2 فى العاشرة مساء، وتدور أحداث الفيلم حول شرطى مهووس بضعف الإناث ويقوم بقتلهن، ولكن فى النهاية تأتى أعقاب أفعاله عليه حيث يعودوا من قبورهن هدفهم الوحيد أن ينتقموا منه الانتقام الأمثل لكل ما قام به فيهم أثناء ضعفهن أمامه.

وفى نفس التوقيت تعرض قناة Fox Movies فيلم the pledge، وتدور قصة الفيلم فى إطار اجتماعى تشويقى عن جرائم قتل متكررة فى نفس المنطقة ومحاولة معرفة سر هذه الجرائم الغامضة.

وتشاهدون فيلم Cradle 2 the Grave فى الثانية عشر ونصف على قناة MBC 2، وتدور أحداث الفيلم حول قائد إحدى العصابات الكبرى تم خطف ابنته من عصابة أخرى مقابل مجموعة من المجوهرات، إلا أنه قرر أن يشرك الشرطة فى رحلة البحث عن ابنته مقابل أن يدلى بأقواله عن تلك العصابات.

وتعرض قناة سينما 1 فيلم بدر السابعة مساء، وتدور الأحداث حول رجل حراسات خاصة يتم استدعاؤه بعد اعتزاله المهنة بسبب فشل إحدى مهماته السابقة لكى يتصدى لإحدى العمليات الإرهابية.

وتشاهدون فيلم "مفيش فايدة" فى الثامنة مساء على قناة روتانا سينما، وتدور أحداث الفيلم حول يحيى وهو طبيب شاب تخرج فى كلية الطب ولكنه يعانى من اضطرابات فى طريقة نطق الكلام، ويتعرض بسبب ذلك للسخرية من أصدقائه وزملائه فيترك الطب بعد وفاة والده ويعود إلى الحياة فى الإسكندرية مرة أخرى حيث نشأ وترعرع ويحاول أن يستعيد حب حياته .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة