مبادرات التعليم الشبابية تعقد جلسة "حكى" لمناقشة مشاكل تمويل المشروعات

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 08:11 م
مبادرات التعليم الشبابية تعقد جلسة "حكى" لمناقشة مشاكل تمويل المشروعات حلقة نقاشية - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد "التمويل" عنصر أساسى فى نجاح أى فكرة أو مشروع لضمان استمراريتها، حيث يعتبر الحصول على مصدر تمويل ثابت من أكبر الصعوبات التى تواجه أى فكرة جديدة وهو الأمر الذى دعا كلا من مبادرة "ميدان التعليم"، ومبادرة "علمنى"، ومبادرة "مدد"، إلى تنظيم جلسة حكى بعنوان "Crowd funding & Education".

وقالت "علياء أحمد"، إحدى أعضاء مبادرة "ميدان التعليم" لـ"اليوم السابع": تأتى هذه الحلقة النقاشية فى إطار الجهود التى تبذلها مبادرة ميدان التعليم بالتعاون مع المبادرات المهتمة بمجال التعليم فى مصر والتى تسعى للوقوف على أهم مشاكل المنظومة التعليمية فى مصر.

مضيفة: هذه الحلقة النقاشية تأتى لمساعدة المهتمين بمبادرات ومؤسسات التعليم، وستساعد فى تعلم كيفية تدبير التمويل اللازم من مختلف الطرق والوسائل بما فى ذلك التبرعات.

وتابعت: خلال جلسة "الحكى"، والتى ستستمر لمدة ساعة ونصف، ستقوم مبادرة مدد بالتعريف بمعنى كلمة "crowd funding"، وكيف يمكن المحافظة على استدامة هذه التبرعات الخاصة بمختلف المشاريع.

وأوضحت أن بعض المشاركين فى جلسة الحكى من مبادرة "مدد"، و"علمنى" سيقومون بسرد بعض التجارب الناجحة التى مروا بها خلال عملية جمع التبرعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة