بعد نفى واقعة مستشفى الإسماعيلية العام..

"صحة الإسماعيلية": لا عمليات جراحية على ضوء الموبايلات بالمحافظة

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 12:39 م
"صحة الإسماعيلية": لا عمليات جراحية على ضوء الموبايلات بالمحافظة الدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية
الإسماعيلية ــــ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، ما تردد حول نشر بعض الصور على صفحات التواصل الاجتماعى لمجموعة من الأطباء، يقومون بإجراء عملية لمريض على ضوء الموبايلات.

وفى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أكد الدكتور هشام الشناوى، أن هناك تنبيهات من اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية بعدم قطع الكهرباء عن الأماكن الحيوية مثل المستشفيات، وفى حالة الانقطاع المفاجئ لأى سبب هناك مولدات بداخل غرف العمليات والعناية المركزة، بالإضافة إلى أن الأجهزة الحديثة فى غرف العمليات مثل أجهزة التنفس الصناعى بها بطاريات تعمل لمدة ساعتين متواصلتين فى حالة انقطاع الكهرباء.

وأضاف الشناوى أن هذا الأمر لم يحدث فى أى مستشفى بالإسماعيلية تابع لوزارة الصحة، ولم تصلنى أية شكاوى أو معلومات حول هذا الأمر.

وتابع وكيل وزارة الصحة، أن "هذا الأمر خطير ولو ثبت حدوثه أو حدث مستقبلا سيتم اتخاذ إجراءات رادعة مع إدارة المستشفى، مشيرا إلى أنه لم تشهد مستشفيات الإسماعيلية مثل هذا الحدث، وتقوم المديرية بعمليات متابعة مستمرة على جميع المستشفيات والوحدات الصحية، ويتم اتخاذ إجراءات سريعة فى حالة ورود أية شكوى أو مخالفة.


وطالب وكيل وزارة الصحة المواطنين بعدم الانسياق وراء الإشاعات التى تؤثر على الأمن القومى للبلاد، وخاصة فى الفترة الحالية التى تمر بها البلاد.


وكان عدد من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى، قد تداولوا صورا لعدد من الأطباء يقومون بإجراء عملية لمريض على ضوء الموبايلات، وقالوا إنها بالمستشفى العام بالإسماعيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة