سهرتك النهارده على الفضائيات.. Reservoir Dogs على قناة Fox Movies.. وفيلم The Mask على قناة MBC Max.. و"الدرملى فقرى تملى" على روتانا سينما.. و"إسكندرية نيويورك" على قناة سينما 1

الإثنين، 18 أغسطس 2014 08:27 م
سهرتك النهارده على الفضائيات.. Reservoir Dogs على قناة Fox Movies.. وفيلم The Mask على قناة MBC Max.. و"الدرملى فقرى تملى" على روتانا سينما.. و"إسكندرية نيويورك" على قناة سينما 1 فيلم the mask
إعداد أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

تشاهدون فيلم Reservoir Dogs على قناة Fox Movies فى الحادية عشرة مساء، وتدور أحداث الفيلم حول ستة أفراد من المجرمين الذين يجمعهم قائد واحد يقرر أن يقوموا بعملية سرقة لمجوهرات ثمينة القيمة ولكن يشك فى أن أحدهم له علاقة بالشرطة.

وتشاهدون فيلم house boat فى العاشرة والنصف على قناة MBC 2 تدور قصة الفيلم فى إطار اجتماعى رومانسى عن أب يرعى أطفاله الثلاثة ويحاول إيجاد مربية تقوم بتربيتهم فيتعرف طفل من أبنائه على فتاة كبيرة تهرب من بيت والدها بسبب وجود حفلة كبيرة لا تحب التواجد بها وتقابل هذا الطفل فيتنزهوا سويا وحين يأتى وقت النوم تذهب به إلى بيته فتتعرف على والده .

وفى الثانية والنصف فجرا تعرض قناة MBC Max فيلم The Mask
وهو يحكى قصة رجل فاشل فى حياته وفقير وغير واثق من نفسه لذلك لم يقم علاقات ثم يصادف قناعا يغير له حياته فيجعله شخصا غريبا أخضر له قدرات جسدية وعقلية خارقة.

وتشاهدون فيلم Heist على قناة Fox Movies فى منتصف الليل وتدور أحداث الفيلم فى إطار "أكشن"، عن عمليات السرقة من قبل العصابات الكبيرة والمنافسات فيما بينهم.

وتعرض قناة روتانا سينما فيلم "الدرملى فقرى تملى" فى الحادية عشرة مساء، ويروى قصة شاب يدعى الدرمللى بسيط يكافح من أجل تحسين وضعه، ولكنه مقتنع بأن الدنيا بها نوعان من الناس، المحظوظون والمنحوسون، وبما أنه مؤمن بأنه من النوع الأخير فهو يائس من نجاحه.

وتعرض قناة سينما1 فيلم "إسكندرية نيويورك" فى التاسعة والربع مساء والذى يروى قصة المخرج المصرى يحيى، إذ يلتقى بحبيبته القديمة جنجنر بنيويورك خلال مهرجان سينمائى بعد فراق دام 40 سنة، فيجد مفاجأة كبيرة بانتظاره، ويزور المخرج المرحلة الأولى من حياته خلال دراسته فى جامعة باسادينا الأمريكية بأسلوب " فلاش - باك" الذى تستدعيه دعوته بهدف تكريمه بجامعة فى نيويورك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة