إندبندنت: روبين ويليامز بعث برسالة أمل لمريضة سرطان قبل أشهر من انتحاره

الإثنين، 18 أغسطس 2014 05:44 م
إندبندنت: روبين ويليامز بعث برسالة أمل لمريضة سرطان قبل أشهر من انتحاره روبين ويليامز
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن الممثل الأمريكى الراحل روبين ويليامز حث إحدى معجباته التى كانت تعانى من السرطان بعدم اليأس، وأرسل لها رسالة مصورة مؤثرة قبل أشهر من انتحاره.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيفيان والر، الشابة المولودة فى نيوزيلاند، والبالغة من العمر 21 عاما، أخبرها الأطباء أنها تعانى من سرطان فى الرئة والكبد والقولون فى يناير. وبعد عدة جولات من العلاج الكيماوى، استمر تدهور صحتها، وتم نقلها للرعاية فى مستشفى.

ولأنها علمت أنها ستموت على الأرجح بسبب مرضها، أعدت قائمة بالأشياء التى ترغب فى أن تقوم بها قبل أن يحين موعد وفاتها. وإلى جانب الزواج من صديقها جاك، وحضور عيد ميلاد ابنتها الأول، تضمنت القائمة مقابلة محبوبها الأول روبين ويليامز.

لكنها أصبحت مريضة للغاية لدرجة أنها لا تستطيع السفر من أوكلاند إلى الولايات المتحدة لفعل هذا بشكل شخصى. لكن بعدما تمكن أحد أصدقائها من الاتصال بالممثل، وافق على تسجيل فيديو قصير مدته 20 ثانية فقط لها وأرسله إلى عائلتها بالبريد الإلكترونى.

وقال ويليامز فى رسالته: هاى فيفيان، ماذا يجرى فى نيوزيلاند" وأعرب عن حبه لها ولأسرتها وأدى أدائه الكوميدى الذى اشتهر به قبل أن يرسل لها قبلاته.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة