مرتضى منصور يتهم الداخلية بالتقاعس بعد محاولة قتله أمام الزمالك.. والنيابة تتحفظ على كاميرات المحلات لتفريغها.. وتؤجل سماع أقوال أفراد الأمن المصابين لحين تماثلهم للشفاء. وتطلب تحريات المباحث

الأحد، 17 أغسطس 2014 12:12 م
مرتضى منصور يتهم الداخلية بالتقاعس بعد محاولة قتله أمام الزمالك.. والنيابة تتحفظ على كاميرات المحلات لتفريغها.. وتؤجل سماع أقوال أفراد الأمن المصابين لحين تماثلهم للشفاء. وتطلب تحريات المباحث مرتضى منصور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة بتحريات المباحث حول واقعة التعدى على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك, كما أجلت النيابة الاستماع إلى أقوال أفراد الأمن المصابين لحين تماثلهم للشفاء, وقامت النيابة بالتحفظ على الكاميرات الخاصة بالمحلات, واستمعت إلى أقوال منصور, وأجرت المعاينة التصويرية للمكان.

وانتقل المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة إلى مكان الواقعة وتبين من المعاينة أن سيارة مرتضى منصور تم تحطيم الزجاج الخلفى لها بطلقات خرطوش فى محاولة من مجهولين للتخلص منه, كما تحطم الزجاج الأمامى لسيارتين بمحل لتوكيلات السيارات, وأصيب 3 أفراد من أمن النادى بطلقات نارية من سلاح فرد خرطوش، وحالتهم الصحية مستقرة، وأجلت النيابة سماع أقوالهم لحين تماثلهم للشفاء.

واستمعت النيابة إلى أقوال منصور الذى أكد للنيابة أنه تلقى رسالة تهديد من أعضاء ألتراس الزمالك منذ فترة بسيطة غير الرسائل التى تقدم بها إلى النيابة العامة الأسبوع الماضى, وأنه قام بإبلاغ الجهات الأمنية بذلك وتعرضه للخطر إلا أن الأمن تقاعس فى حمايته.

وأضاف منصور أنه كان يتحدث إلى أفراد الأمن وقت مغادرته النادى وفؤجئ بسيارة يطلق منها مجهولون النار عليه, وأنه لم يصب بأذى فيما أصيب أفراد الأمن بطلقات نارية, وفر المتهمون هاربين ولم يستطع أحد معرفة هويتهم.

واتهم منصور فى إقواله أمام النيابة أعضاء ألتراس نادى الزمالك وعلى رأسهم أحمد شبرا وقيادات بالنادى بمحاولة قتله, فقررت النيابة التحفظ على الكاميرات لتفريغها للتوصل إلى هوية المتهمين.

موضوعات متعلقة..


بيان لـ"وايت نايتس" ينفى اتهامها بالاعتداء على مرتضى منصور

بيان لـ"وايت نايتس" ينفى اتهامها بالاعتداء على مرتضى منصور


النيابة تقرر تفريغ "كاميرات المراقبة" للوصل لمطلقى النار على مرتضى منصور


بالفيديو.. مرتضى منصور: نجل محمد مرسى و"الوايت نايتس" حاولوا قتلى.. وابنى تلقى رسالة عبر هاتفه "أبوك أخرته النهارده الفجر".. وأحمد شبرا هددنى "خلى بالك من نفسك".. وطوارئ بالزمالك تحسبًا لهجوم الألتراس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة