"اليوم السابع" تنفرد بنشر صور أحمد عز فى زيارة لمصنعه بالسويس.. ويتابع عملية الإنتاج.. والعمال يستقبلونه بالأحضان.. وأنباء عن عودته لمجلس إدارة المجموعة

الخميس، 14 أغسطس 2014 09:02 م
"اليوم السابع" تنفرد بنشر صور أحمد عز فى زيارة لمصنعه بالسويس.. ويتابع عملية الإنتاج.. والعمال يستقبلونه بالأحضان.. وأنباء عن عودته لمجلس إدارة المجموعة رجل الأعمال أحمد عز بمصنع السويس للحديد والصلب
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت "اليوم السابع" على مجموعة من الصور لرجل الأعمال أحمد عز رئيس مجلس إدارة شركة "عز الدخيلة" السابق، وهو يزور مصنع السويس للحديد والصلب، فى أول زيارة له عقب الإفراج عنه على ذمة إحدى القضايا الموجهة له عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وتتناول الصور تفقد أحمد عز مصنع السويس للحديد والصلب ومتابعة عمليات الإنتاج، كما تتناول كيفية استقبال العاملين بالمصنع له فى أول زيارة له عقب خروجه من السجن.

كانت أنباء نشرت حول إجراء عدد من أعضاء مجلس إدارة شركة عز الدخيلة، مفاوضات لإعادة رجل الأعمال عز ، إلى مجلس الإدارة مرة أخرى.

وقالت مصادر بالشركة، إن هناك سعيا من قبل مجلس إدارة الشركة بإعادة تولى أحمد عز إدارة المجموعة مرة أخرى، إلا أن ذلك القرار لازال يدرس نظرا لأن خروج عز من قضية بكفالة تصل إلى 250 مليون لا تعنى خروجه تماما من السجن كما يروج البعض، إلا أنه ما زال يحاكم فى أربع قضايا، لم يصدر فيها جميعا أحكام نهائية حتى الآن مما يجعل مجلس الإدارة يتأنى فى اتخاذ تلك الخطوة.

يذكر أن أحمد عز يمتلك 60% من أسهم شركات عز الدخيلة، ونشر بعض المواقع عن مصادر مقربة بعز، بأنه يدرس التقدم بتظلم للمحكمة لرفع التحفظ على أمواله، تمهيدا للعودة رسميا إلى إدارة شركة "عز – الدخيلة"، المسيطرة على سوق حديد التسليح.




جولة عز بمصنع الحديد والصلب


1- مع مهندسى وعمال المصنع


- أحمد عز يتفقد مصنع السويس للحديد والصلب



1- رجل الأعمال أحمد عز بمصنع السويس للحديد والصلب


اخبار متعلقة..

اليوم السابع ينفرد بنشر أول صور لأحمد عز فى زيارة لمصانعه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة