النيابة تأمر بدفن وتشريح جثتين لقيا مصرعهما بالعجوزة خلال الاشتباكات

الخميس، 14 أغسطس 2014 07:05 م
النيابة تأمر بدفن وتشريح جثتين لقيا مصرعهما بالعجوزة خلال الاشتباكات صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة بدفن وتشريح جثتين لقيا مصرعهما ظهر اليوم خلال الاشتباكات التى وقعت بمنطقة العجوزة فى ذكرى فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

انتقل فريق من نيابة العجوزة إلى مستشفيات إمبابة العام لمعاينة جثة لطفل "بلال حسين" عمره 15 سنة ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين ومقيم محافظة الشرقية ويشارك فى المسيرات التى أطلقتها الجماعة، وتبين من مناظرة الجثة أنه مصاب بطلق نارى بمنطقة الكتف لقى مصرعه خلالها.

كما تبين من مناظرة الجثة الأخرى أنها لشخص يدعى "ايمن عبد الهادى" من سكان منطقة العجوزة ومصاب بطلق نارى بالبطن، وبالاستماع إلى أقوال شقيقه أكد أن مجهولين قاموا بإطلاق النيران بطريقة عشوائية أثناء وجود المجنى عليه بالشارع، فأصابته رصاصة أدت إلى مصرعه.

كما تبين أن شخصا آخر مازال داخل العناية المركزة يدعى "خيرى الشودافى" 41 سنة، حاصل على بكالريوس علوم، ومقيم منيا القمح محافظة الشرقية، وأنه ينتمى لجماعة الإخوان وقدم من محل إقامته للمشاركة فى المسيرات التى انطلقت فى ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية، وتنتظر النيابة تحسن حالته الصحية للتمكن من سؤاله، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط مرتكبيها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة