بعد نقلهم لأماكنهم ..

محلب بأرض وابور التلج:لن أسمح بعودة الباعة الجائلين مرة أخرى للشارع

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 09:31 م
محلب بأرض وابور التلج:لن أسمح بعودة الباعة الجائلين مرة أخرى للشارع محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء مساء اليوم الثلاثاء، يرافقه محافظ القاهرة، منطقة الترجمان والتى قامت المحافظة بتجهيزها لنقل الباعة الجائلين إليها، وذلك كخطوة فى اتجاه نقلهم إلى أرض "وابور التلج" بعد الانتهاء من إقامة السوق البديل لهم هناك.

وخلال الجولة، أشاد المهندس إبراهيم محلب بالجهد الذى بذلته محافظة القاهرة حتى تخرج هذه المنطقة بالمظهر الحضارى اللائق، حيث تم عمل مظلات للباعة الجائلين وتقسيمها بالشكل الذى يجعلها قادرة على استيعاب عدد كبير من الباعة والبضائع الخاصة بهم.

من جانبه، أكد الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة أن المحافظة أنشأت مكاناً متميزاً لجذب المواطنين، واستجابت لرغبة الباعة فى تأجيل الانتقال إلى منطقة الترجمان حتى انتهاء شهر رمضان المعظم، وأنه أصبح على الباعة أن يبادروا بالإسراع بالانتقال إلى المكان الجديد.

وشدد المحافظ على أن القانون سيتم تطبيقه على الجميع، وأن الدولة جادة فى إنهاء قضية الباعة الجائلين وعدم السماح لهم على الإطلاق بالعودة إلى شوارع المدينة ومنطقة وسط البلد مرة أخرى.

وعقب زيارة منطقة الترجمان، توجه المهندس إبراهيم محلب، يرافقه محافظ القاهرة، إلى منطقة أرض "وابور التلج" التى سيتم إقامة سوق بديل دائم للباعة الجائلين بها. وخلال الزيارة أكد رئيس الوزراء لعدد من الباعة الجائلين، أن هذه الأرض سيتم تجهيزها بالكامل على أعلى مستوى لتكون مقراً للباعة الجائلين يوفر لهم مظهراً لائقا ويشكل عنصراً جاذباً للمواطنين،

كما أكد رئيس الوزراء على أنه لن يسمح بعد الإنتهاء من تجهيز المنطقة بتواجد البائعين فى الشوارع، قائلاً : نحن لا نراعى إلا الله عز وجل، ثم مصلحة الوطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة