بالفيديو و الصور.. "توم هانكس" يغادر الغردقة متجهاً لألمانيا وسط إجراءات أمنية مشددة بالمطار بعد الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد.. النجم العالمى قضى إقامته على متن لنش سياحى يسمى "أنت حياتى"

الإثنين، 21 يوليو 2014 11:16 ص
بالفيديو و الصور.. "توم هانكس" يغادر الغردقة متجهاً لألمانيا وسط إجراءات أمنية مشددة بالمطار بعد الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد.. النجم العالمى قضى إقامته على متن لنش سياحى يسمى "أنت حياتى" النجم العالمى توم هانكس
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر صباح اليوم الاثنين الممثل العالمى "توم هانكس"، على متن طائرته الخاصة من مطار الغردقة الدولى متجهاً إلى ألمانيا، بعد أن انتهى من تصوير مشاهد فيلمه الجديد بإحدى الجزر الشمالية بالغردقة والتى تسمى سيول.

ورافق توم هانكس أثناء مغادرته من مطار الغردقة حارسه الشخصى وسط تشديدات أمنية من قبل الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر.

وكان قد انفرد "اليوم السابع" بنشر تفاصيل رحلة تصوير مشاهد فيلم توم هانكس الجديد بالغردقة، وA Hologram for the King، والتى صورت على جزيرة تابعة لمنطقة الجزر الشمالية، شمال مدينة الغردقة، قضى مدة تصوير بها يومين، حيث وصل مساء الجمعة الماضية وبدأ تصويره على مدار يومى السبت والأحد وغادر صباح اليوم الاثنين.

وكان قد أكد مصدر مطلع من ضمن الفريق المرافق للمثل العالمى أثناء تصويره، أكد لـ"اليوم السابع" أن هناك المشاهد تم تصويرها على شواطئ جزيرة "سيول" التابعة لمحميات الجزر الشمالية شمال الغردقة، وكذلك مشاهد أخرى تم تصويرها فى أعماق شواطئ تلك الجزيرة أيضاً.

وأضاف المصدر لــ"اليوم السابع" أن تصوير تلك المشاهد استغرق يومين فقط، وبعد ذلك انتهى الممثل من تصويره مشاهد الفيلم المخصصة بمدينة الغردقة.

وأشار المصدر أن تلك المناطق اختارها مخرج الفيلم Thomas Sebastian فى زيارة سابقة له للغردقة، مؤكداً على أنه عندما رأى تلك الجزيرة أصر على التصوير بها لروعة ما تحتويه شواطئها من شعاب مرجانية ترجع عمرها لملايين السنيين.

كما أوضح المصدر أن وزارة السياحة أخطرت المحافظة بتسهيل مهام الممثل أثناء تصويره المشاهد، وأن محافظة البحر الأحمر أخطرت الجهات المشاركة بالاستعداد لها مثل جهاز شئون البيئة ومديرية أمن البحر الأحمر وغيرها من الأجهزة.

ومن ناحية أخرى أكد مصدر أمنى مطلع لـ اليوم السابع أن الممثل العالمى توم هانكس، كانت إقامته فى الفترة التى قضاها بالغردقة داخل لنش بحرى يسمى "أنت حياتى" على بعد أميال بسيطة من مارينا الغردقة، وبرفقته عدد من الحراس الشخصيين المرافقين له.

وأضاف المصدر الأمنى فى حديثه لــ اليوم السابع أن توم هانكس رافقته قوة أمنية من إدارة تأمين الأفواج السياحية، خلال تصويره وخلال إقامته داخل اللنش الذى يقيم به.

كما أوضح المصدر الأمنى، أنه قد وصل قبل الممثل العالمى لمدينة الغردقة تقريباً بأسبوع فريق التصوير لتجهيز لتصوير المشاهد إلا أن الممثل العالمى كان قد وصل مساء يوم الجمعة، الماضية لمطار الغردقة الدولى، على متن طائرة خاصة قادمًا من ألمانيا، ليبدأ فى تصوير مشاهد من فيلمه الجديد A Hologram for the King، من إخراج الألمانى توم تيكوير، بأعماق البحر الأحمر. وكان بصحبة الممثل العالمى عدد من حراسه الشخصيين، ثم غادر إلى اللنش المخصص للإقامة به، ويعد هذا الفيلم الأجنبى الثانى الذى يتم تصويره فى مصر بعد فيلم and Kings Exodus: Gods.

ويشار إلى أن الفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للروائى ديف إيجرز، نُشرت العام الماضى، وتدور أحداثها حول رجل أعمال أمريكى يقرر السفر إلى السعودية للعيش فى إحدى المدن هناك، وذلك هربا من الديون الكثيرة التى تُلاحقه، والرسوم الدراسية المرتفعة لمدرسة ابنته.







































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة