مقتل 13 عراقيا و إصابة 11 آخرين فى شمال شرق بغداد

السبت، 19 يوليو 2014 10:24 ص
مقتل 13 عراقيا و إصابة 11 آخرين فى شمال شرق بغداد جانب من تحركات الجيش العراقى _ أرشيف
بعقوبة (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مصادر أمنية عراقية اليوم السبت ان13 شخصا قتلوا وأصيب 11 آخرون فى حوادث عنف منفصلة فى مناطق متفرقة فى مدينة بعقوبة شمال شرقى بغداد .

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن قذيفة هاون أطلقها تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) سقطت على احد المراكز الأمنية التابعة لقوات البيشمركة الكردية فى ناحية جلولاء شمال شرقى بعقوبة ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر البيشمركة وإصابة ثلاث آخرين بينهم ضابط برتبة نقيب .

وأضافت أن عناصر الدولة الإسلامية أقدموا على تفجير الثلث الأخير من جسر الهارونية فى إطراف المقدادية ما أسفر عن تدميره بالكامل .

و أوضحت أن عناصر الدولة الإسلامية قتلت مدنين اثنين بأسلحة رشاشة أثناء تواجدهما داخل سيارتهما الخاصة فى حى الوحدة وسط جلولاء .

وأشارت إلى مقتل خمسة مدنيين وإصابة ثمانية آخرين بعد سقوط أربع قذائف هاون على منازل المدنيين فى قرية الطبيج فى ناحية السعدية شمال شرقى بعقوبة .

من ناحية أخرى شنت قوات البيشمركة عملية أمنية على احد أوكار الدولة الإسلامية فى حى التجنيد وسط ناحية جلولاء شمال شرقى بعقوبة و تمكنت خلالها من قتل أربعة من عناصرها بينهم قيادى يدعى ابو سليم العصامى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة