جولات لمحافظ قنا لمتابعة تطبيق التعريفة بالمواقف

الجمعة، 11 يوليو 2014 01:49 م
جولات لمحافظ قنا لمتابعة تطبيق التعريفة بالمواقف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، عدة جولات شملت موقف سيارات البحر الأحمر، وذلك للوقوف على مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، فى محاولة منه فى السيطرة على عدم استغلال السائقين للمواطنين.

وحذر الهجان أثناء جولاته اليوم، من أى تلاعب فى قيمة التعريفة المقررة مؤخرا، مضيفا أن أى تلاعب ستقابله إجراءات وعقوبات قانونية صارمة، كما أصدر تعليماته لمسئولى المواقف بعمل استيكارات عليها قيمة التعريفة المقررة ووضعها على مداخل ومخارج المواقف، كما طالب بضرورة وضعها على الزجاج الداخلى للسيارات بهدف توعية المواطنين.

كما تفقد الهجان، أثناء جولته لمدينة دشنا مشروع المراسى النيلية بين مدينتى دشنا والوقف لمعرفة الموقف التنفيذى له، بحضور المهندس أسامة الدسوقى، مدير المشروعات البحرية بترسانة المعصرة التابعة لشركة المقاولون العرب الشركة المنفذة للمشروع.

وأعرب الهجان عن سعادته عن قرب انتهاء المشروع الذى يسهل عملية الانتقال بين المدينتين وأوصى باتخاذ كافة معاير السلامة والأمان قبل البدء فى عملية التشغيل، وذلك حفاظا على أرواح المواطنين وكذلك أصدر تعليماته برفع تقرير به كافة التوصيات والملاحظات الخاصة بعملية التشغيل.

كما أوصى بوضع التغيرات البيئية الخاصة بارتفاع وانخفاض منسوب مياه نهر النيل فى الحسابات الفنية لخاصة بعملية تشغيل المشروع.

والجدير بالذكر أن تكلفة هذا المشروع تزيد عن 7 ملايين جنيه شملت المراسى والمعدية ذات المواصفات الفنية العالية، حيث يصل طولها إلى 25 مترا وعرضها إلى 15 مترا.

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة