فى الإمارات.. يغرى زوجته بقلادة نادرة بمليونى درهم لتبارك زواجه الثانى

الأربعاء، 18 يونيو 2014 11:36 ص
فى الإمارات.. يغرى زوجته بقلادة نادرة بمليونى درهم لتبارك زواجه الثانى صورة أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما يقدم الرجل هدية لزوجته فى المناسبات السعيدة التى تتعلق بها أو بهما معا، إما أن يقدم لها هدية باهظة الزمن لمباركة زواجه الثانى فهذا أمر حدث فقط فى الإمارات.

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم الأربعاء أن أحد الأثرياء اتجه مؤخرًا إلى دار للمجوهرات بدبى مول وطلب من مصممة المجوهرات السعودية خلود الكردى أن تعرض عليه أكثر القلائد والأحجار الكريمة ندرة وأغلاها ثمنا، ليقدمها لزوجته علها توافق على زواجه الثانى.

ولم يكتف بذلك، بل أراد أن يخفف على "أم العيال" الصدمة والإحساس بالإحباط من خلال جعل هديته أكثر رومانسية وشاعرية، حيث طلب أيضًا نقش اسميهما على الأحجار الكريمة فى القلادة التى بلغت قيمتها مليونى درهم (545 ألف دولار)، ووضعها فى أكثر علب المجوهرات رقيًا وفرادة من حيث التصميم.

وتقول خلود الكردى إن أحد الأثرياء زار متجرها وكان حريصا على اختيار أغلى المجوهرات وأكثرها ندرة. وبسؤاله عن المناسبة أوضح أن للهدية هدفين ، وهما الاحتفال بمرور خمس سنوات على زواجهما وحتى تبارك زواجه الثانى.

وقالت مصممة المجوهرات إنها التقت قدرا الزوج بعد أيام ، وتفاجأت عندما علمت أنه تزوج الثانية فى "أجواء عمها الفرح ومن دون أى مشاكل"، ويجدر التساؤل : كم دفع الزوج مهرا للزوجة الثانية؟.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة