فى مؤتمر صحفى بحضور المحافظ..

الدى جى العالمى ديفيد فنديتا:أحب عمرودياب وشرم الشيخ أجمل مدن العالم

الخميس، 08 مايو 2014 03:58 م
الدى جى العالمى ديفيد فنديتا:أحب عمرودياب وشرم الشيخ أجمل مدن العالم ديفيد فنديتا فى المؤتمر
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدى جى العالمى ديفيد فنديتا إنه يعتبر مدينة شرم الشيخ أفضل مدينة سياحية فى العالم، لذلك يقيم الكثير من الحفلات بها لأنه يعشقها، كما أنه قام بدعم مصر فى الكثير من حفلاته حول العالم، دون أن يطلب منه أحد القيام بذلك، لأنه يعشق مصر، ويرى أنها ستبقى آمنة إلى الأبد.

وقال فنديتا خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش حفله العالمى الذى يستعد لإحيائه فى شرم الشيخ، أنه يعشق الفنان عمرو دياب، وأنه كان سيتعاون معه قبل الثورة المصرية، لكن المشروع توقف، وأن ألبومات الهضبة هى الأعلى مبيعا فى فرنسا، وأن موسيقاه متطورة ومتجددة دائما.

وأشار أيضا إلى أنه تعاون مع هيفاء وهبى فى تجربة مميزة، وأكد أن هيفاء وهبى شخصية متميزة جدا على المستوى الإنسانى، وأنه كان سعيدا جدا بالتعاون معها.

حضر المؤتمر لواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود الحفناوى مدير الأمن ورجل الأعمال هشام على رئيس جمعية المستثمرين بجنوب سيناء، حيث أعلن المحافظ أنه يحضر لكرنفال شرم الشيخ الدولى، وهو مهرجان غنائى قوى أكبر من مهرجان موزاين، خاصة أن شرم لا ينقصها أى شىء لإقامة فعالية عالمية، فكل النجوم يحضرون لشرم ووسائل التأمين بها تصل لمستوى عالمى.

أما هشام على رئيس جمعية المستثمرين فأكد أنه لن يتوقف عن دعم هذه الفعاليات، لأنها تسهم بشكل كبير فى دعم الثقافة المصرية عربيا وعالميا.

أما اللواء محمود الحفناوى، مدير الأمن، فأشار إلى أن شرم الشيخ من الممكن غلقها أمنيا خلال 15 دقيقة، وهذه خطة لا يوجد مثلها إلا فى عدد قليل جدا من دول العالم، وأكد أن السياحة زادت بنسبة كبيرة خلال الثلاثة شهور الأخيرة، بسبب تأكد السائحين أن شرم آمنة، ولا صحة لأى شائعات بخلاف ذلك.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة