بائعو الألعاب والفسيخ يتوافدون على كورنيش طنطا ضمن احتفالات شم النسيم

السبت، 19 أبريل 2014 11:44 ص
بائعو الألعاب والفسيخ يتوافدون على كورنيش طنطا ضمن احتفالات شم النسيم جانب من الاحتفالات بشم النسيم - أرشيفية
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد صباح اليوم السبت العشرات من بائعى الألعاب وملاهى الأطفال والمثلجات والحلويات على كورنيش مدينة طنطا, ضمن الاحتفالات بعيد الربيع "شم النسيم".

كما افترش الباعة الجائلون كورنيش نهر النيل بفرعيه فى مدينتى زفتى فرع دمياط, وكفر الزيات فرع رشيد كما امتلأت الشواطئ بأكشاك متحركة, وملاهى للأطفال, وظهر باعة الفسيخ والسردين المملح.

على صعيد آخر استعدت محافظة الغربية لاستقبال شم النسيم من خلال تعليمات مباشرة من اللواء محمد نعيم محافظ الغربية, لرؤساء القطاعات ومديرى المديريات الخدمية بتوفير كافة الخدمات والسلع الغذائية خاصة الأسماك بمختلف أنواعها والبيض وباقى السلع الغذائية الأخرى التى يكثر الطلب عليها فى شم النسيم.

وضمت الاستعدادات تكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمحال وضبط أى تلاعب أو مخالفات أو استغلال وتحرير محاضر للمخالفين وكذا تشغيل المخابز بما يحقق وفرة فى رغيف الخبز للمواطنين طوال اليوم وإحكام الرقابة على المخابز ومنافذ بيع السلع الغذائية وضمان سلامة المعروض منها بالأسواق.

كما أصدر المحافظ توجيهاته بتشكيل غرف عمليات لتلقى بلاغات المواطنين بمختلف قطاعات الخدمات والعمل على حلها فورا وتكثيف ورديات العمل فى مختلف قطاعات المرافق والخدمات طوال 24 ساعة, وتخصيص غرفة طوارئ بكل مجلس مدينة من مدن المحافظة, وغرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة