"ليلة مشتعلة"..حريق بفيلا وزير التضامن الأسبق.. الأهالى يتهمون الإخوان بالوقوف وراء الحادث بسبب "خصومة سياسية" مع "على مصيلحى"..واشتعال النيران بمطعم سورى بالإسكندرية.. وشهود: ملثمون ألقوا المولوتوف

السبت، 01 فبراير 2014 05:55 ص
"ليلة مشتعلة"..حريق بفيلا وزير التضامن الأسبق.. الأهالى يتهمون الإخوان بالوقوف وراء الحادث بسبب "خصومة سياسية" مع "على مصيلحى"..واشتعال النيران بمطعم سورى بالإسكندرية.. وشهود: ملثمون ألقوا المولوتوف صورة ارشيفية
الشرقية - إيمان مهنا والأسكندريه - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حمل أهالى قرية أبو كبير بمحافظة الشرقية، جماعة الإخوان الإرهابية، مسئولية حريق فيلا الدكتور على مصيلحى وزير التضامن الأسبق، معربين عن غضبهم مما تقوم به الجماعة من عمليات إرهابية.

وشب حريق هائل اليوم السبت، بفيلا الوزير الأسبق الدكتور "على مصيلحى" الكائنة بكفر مصيلحى مركز أبو كبير محافظة الشرقية، ثم انتقلت المطافئ للسيطرة على الحريق والأجهزة الأمنية للتحقيق فى الواقعة لمعرفة إذا كانت بفعل فاعل أم نتيجة ماس كهربى.

وسيطر رجال الحماية المدنية، على الحريق بعد الدفع بسيارتى مطافئ، وتبين من المعانية، وجود زجاجات مولوتوف وجركن بنزين بحديقة الفيلا، وكان الحريق قد التهم الدور الأول والثانى بالكامل، حيث تواصل الأجهزة الأمينة التحقيقات فى الواقعة لتحديد الجناة.

وحمل أهالى أبو كبير بالشرقية جماعة الإخوان، تدبير حادث فيلا الوزير الأسبق الدكتور "على مصيلحى"، التى أضرم فيها النيران منذ قليل بسبب الخصومة السياسية بين الطرفين.

وأعرب الأهالى عن غضبهم نتيجة الحادث، مؤكدين أن الوزير يتمتع بحب وشعبية داخل الدائرة، وليس له أى خصومات أو خلافات تدفع طرف لافتعال مثل هذه الجرائم، لافتين إلى أن الوزير يقيم بالقاهرة، ويأتى كل جمعة لزيارة العائلة ولقاء أهالى الدائرة التى لم تنقطع صلتهم بهم، رغم كونه أحد رموز نظام مبارك.

وعلى صعيد آخر، قال شهود عيان، إن حريقا قد نشب منذ قليل، فى مطعم أبو فارس السورى، الكائن فى 60 شارع إسكندر إبراهيم، بمنطقة ميامى بالإسكندرية، مضيفين أن ملثمين قاما بقذف المحل بالمولوتوف ولاذا بالفرار.

وتمكنت إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل شب بمطعم أبو فارس بمنطقة إسكندر إبراهيم شرق الإسكندرية، بعد أن ألقى ملثمون داخل سيارة ميكروباص زجاجات المولوتوف عليه، مما أدى إلى اشتعال النيران وإصابة 2 بحروق واختناقات.



حريق ضخم بفيلا الوزير الأسبق على مصيلحى

السيطرة على حريق فيلا على مصيلحى بالشرقية والعثور على مولوتوف

أهالى أبوكبير يحمّلون الإخوان مسئولية حريق فيلا "على مصيلحى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة