"الكسب غير المشروع": ننتظر اكتمال عرض حسين سالم لإرساله إلى "استرداد الأموال"

الأحد، 07 ديسمبر 2014 01:26 م
"الكسب غير المشروع": ننتظر اكتمال عرض حسين سالم لإرساله إلى "استرداد الأموال" المستشار يوسف عثمان مساعد وزير العدل للكسب غير المشروع
كتب محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يوسف عثمان، مساعد وزير العدل للكسب غير المشروع، إن الجهاز ينتظر اكتمال العرض الذى تلقاه الجهاز من محامى رجل الأعمال الهارب حسين سالم عقب حكم براءته فى الفساد المالى، بالتنازل عن مبلغ 4 مليارات جنيه للدولة مقابل إنهاء النزاع القضائى معه، لعرضه على لجنة استرداد الأموال المهربة.

وأضاف عثمان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجهاز ينتظر تقديم عرض متكامل من رجل الأعمال حسين سالم حتى تتم دراسته بشكل قانونى والبت فى صلاحيته من عدمه، مشيراً إلى أنه التقى محامى حسين سالم منذ أيام.

وأكد عثمان أنه فى حالة اكتمال العرض من رجل الأعمال حسين سالم، فإن الجهاز سيعد به تقريراً مفصلاً لعرضه على اللجنة التنسيقية لاسترداد الأموال المهربة، والتى يرأسها وزير العدل المستشار محفوظ صابر، نظراً لاختصاص اللجنة بعملية التفاوض حول استرداد تلك الأموال.

يذكر أن المستشار يوسف عثمان، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، قد التقى منذ أيام، بالمحامى طارق عبد العزيز، دفاع رجل الأعمال حسين سالم، وذلك لدراسة التسوية المقدمة من "سالم" والذى عرض فيها التنازل عن مبلغ 4 مليارات جنيه للدولة مقابل إنهاء النزاع القضائى معه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة