نجوم الكرة يتفاعلون مع فرحة عملاق أفريقيا بعد التتويج بالكونفدرالية.. أبوتريكة: بكل لغات العالم إحنا أسياد العالم.. فتحى: أداء أكثر من رائع.. جدو: لو مكنش فى جمهور النهاردة ماكناش هنكسب فى آخر دقيقة"

السبت، 06 ديسمبر 2014 10:25 م
نجوم الكرة يتفاعلون مع فرحة عملاق أفريقيا بعد التتويج بالكونفدرالية.. أبوتريكة: بكل لغات العالم إحنا أسياد العالم.. فتحى: أداء أكثر من رائع.. جدو: لو مكنش فى جمهور النهاردة ماكناش هنكسب فى آخر دقيقة" لحظة تتويج الأهلى بالكونفدرالية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاعل عدد من نجوم الكرة المصرية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مع فرحة النادى الأهلى بالتتويج ببطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية"، بعد تسجيل عماد متعب الهدف القاتل فى الوقت الضائع من مباراة الإياب للبطولة، التى أقيمت على ملعب استاد القاهرة بعدما كانت المباراة تسير فى اتجاه التعادل السلبى.

كان الأهلى قد خسر فى أبيدجان بهدفين مقابل هدف فى لقاء الذهاب أمام سيوى سبورت الإيفوارى، واحتكاماً لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض يتوج الأهلى بطلا لـ"الكونفدرالية".

البداية مع محمد أبوتريكة
البداية مع محمد أبوتريكة "الماجيكو" نجم النادى الأهلى السابق

أعرب محمد أبو تريكة، نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، عن سعادته بتتويج المارد الأحمر بطلاً للكونفدرالية الأفريقية، لأول مرة فى تاريخه، كما يعد أول فريق مصرى يتوج بالبطولة، وعلق الماجيكو على تتويج الأهلى بتغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "بكل لغات العالم إحنا أسياد العالم أهلى أهلى أهلى".

أحمد فتحى نجم الأهلى السابق والمحترف ضمن صفوف أم صلال القطرى
أحمد فتحى نجم الأهلى السابق والمحترف ضمن صفوف أم صلال القطرى

قام أحمد فتحى، مدافع المنتخب الوطنى وأم صلال القطرى، بتهنئة النادى الأهلى بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكتب أحمد فتحى، فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “مبروك يا أهلاوية بطوله غالية مبروك متعب على الهدف الغالى مبروك عبدالله السعيد على الرجوع..مبروك يا رجاله أداء أكثر من رائع”.

محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى الذى تغيب عن نهائى الكونفدرالية بسبب الإصابة
محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى الذى تغيب عن نهائى الكونفدرالية بسبب الإصابة

عبر محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى، عن سعادته بتتويج الفريق الأحمر بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على فريق سيوى سبور الإيفوارى بهدف عماد متعب فى إياب نهائى البطولة.

وكتب جدو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: لو مكنش فى جمهور النهاردة ماكناش هنكسب فى آخر دقيقة، هى دى قيمة الجماهير، رجعوا الجماهير أبوس أيديكو”.

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

علق أحمد حسام “ميدو”، المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، على تتويج الأهلى بطلاً للكونفدرالية الأفريقية، عبر صفحته الرسمية على “تويتر” قائلاً : ”والله العظيم لو ربنا أدى لمصر نص حظ النادى الأهلى لبقينا أحسن بلد فى العالم”.

يذكر أن الأهلى توج بطلاً للكونفدرالية بعد الفوز على سيوى سبور الإيفوارى بهدف عماد متعب فى الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

أخيراً صالح جمعة ناسيونال ماديرا البرتغالى <br>
أخيراً صالح جمعة ناسيونال ماديرا البرتغالى

أبدى صالح جمعة، لاعب وسط ناسيونال ماديرا البرتغالى، سعادته الغامرة، بتتويج النادى الأهلى بطلاً لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكتب صالح جمعة، فى تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “أهلى_الكونفدرالية..المحنة آخرها فرحة.. مبروك للنادى الأهلى وجماهيره”.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة