دفاع "الإرهابية" يعلن اتخاذ إجراءات قانونية لمتابعة القبض على صهر خيرت الشاطر بمطار القاهرة.. القيادى الإخوانى تواجد بالخارج بعد عزل محمد مرسى.. ومصادر: معظم أزواج بنات النائب الأول للمرشد خارج مصر

السبت، 06 ديسمبر 2014 05:47 م
دفاع "الإرهابية" يعلن اتخاذ إجراءات قانونية لمتابعة القبض على صهر خيرت الشاطر بمطار القاهرة.. القيادى الإخوانى تواجد بالخارج بعد عزل محمد مرسى.. ومصادر: معظم أزواج بنات النائب الأول للمرشد خارج مصر خيرت الشاطر
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد ثروت عبد الحميد الرفاعى، صهر خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان، والذى تواجد خلال الفترة الماضية فى قطر، وهو نجل أحد القيادات البارزة بجماعة الإخوان، ألقى القبض عليه فى مطار القاهرة عائدًا من الدوحة، وقالت مصادر مقربة من جماعة الإخوان أن الرفاعى أحد أعضاء الجماعة الذين تواجدوا فى الخارج بعد عزل محمد مرسى، وأنه زوج إحدى بنات الشاطر ولكنه تحفظ فى نفس الوقت على الإفصاح عن اسم زوجته.

من جانبه قال محمد السيسى، عضو اللجنة القانونية بجماعة الإخوان إن الجماعة سوف تتخذ كل الإجراءات القانونية بعد القبض على القيادى الإخوانى، ومتابعة التهم الموجهة له .

وأضاف السيسى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن فريق الدفاع لا يعلم حتى الآن بالقبض على أحمد عبد الحميد ثروت الرفاعى، ولكن سيتعلم الأمر ويتابع القضية تمهيدًا لاتخاذ الاجراءات القانونية بشأن ذلك.

يأتى هذا فيما لم يصدر أى تصريح أو بيان من عائلة نائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر حتى الآن بشأن القبض على صهر الشاطر، حيث يتواجد معظم أزواج بنات خيرت الشاطر خارج البلاد وأبرزهم أيمن عبد الغنى أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة والهارب فى قطر وذلك بحسب مصادر مقربة من الجماعة.

وكانت سلطات مطار برج العرب بمحافظة الإسكندرية قد منعت فى وقت سابق كلاً من مريم وفاطمة الزهراء وهما ابنتا القيادى الإخوانى خيرت الشاطر من السفر على طائرة "فلاى دبى"، والمتجهة إلى البحرين.

وكان مصدر أمنى بمطار القاهرة الدولى، قال إنه تم القبض على القيادى الإخوانى صهر خيرت الشاطر، عقب عودته من قطر، بناء على تلقى إحدى الجهات الأمنية السيادية معلومات بحيازته لتكليفات من جانب التنظيم الدولى للإخوان لأفراد الجماعة لاستمرار أعمال العنف، خلال الفترة المقبلة، فتم إدراجه على القوائم، وإلقاء القبض عليه فور الوصول .


موضوعات متعلقة:


القبض على القيادى الإخوانى أحمد الرفاعى صهر خيرت الشاطر بالمطار فور وصوله من قطر.. مصادر: جاء بتكليفات من التنظيم الدولى للجماعة باستمرار أعمال العنف.. وتفريغ فلاشات ولاب توب عثر عليها بحوزته(تحديث)










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة