الغردقة تستضيف المهرجان الدولى لفنون الطفل بمشاركة 22 طفلًا من 20 دولة

السبت، 06 ديسمبر 2014 06:57 ص
الغردقة تستضيف المهرجان الدولى لفنون الطفل بمشاركة 22 طفلًا من 20 دولة جيلانى كساب المنسق الإعلامى للمهرجان
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف مصر 22 طفلًا من 20 دولة، للمشاركة فى المهرجان الدولى لفنون الطفل، خلال الفترة من 22 ديسمبر حتى 30 ديسمبر بمحافظة البحر الأحمر بمدينة الغردقة.

وقال جيلانى كساب، المنسق الإعلامى للمهرجان الدولى لفنون الطفل، "إن من أبرز الدول المشاركة فى المهرجان تركيا، وروسيا، والسعودية، والبحرين، وتونس، وأستراليا، وفرنسا، والسعودية، والسودان، وأوغندا، وإثيوبيا، وألمانيا، مضيفًا أن اللجنة المنظمة للمهرجان أرسلت دعوة لدولة الإمارات لتكون ضيف شرف المهرجان.

وأضاف جيلانى كساب، المنسق الإعلامى للمهرجان، أن المهرجان سيشهد مشاركة أطفال من مختلف أرجاء العالم لرسم "لوحة السلام فى مصر"، لنبذ العنف والعنصرية ضد الأطفال والتعبير عن آمالهم فى المستقبل، مشيرًا إلى أن الدولة تدعم المهرجان بقوة وحريصة على نشر الثقافة والسلام، وتقدم الأجيال وتطوير الحضارات ونبذ العنف.

ونوه المنسق الإعلامى للمهرجان الدولى لفنون الطفل، إلى أن هيئة المهرجان ستكرم أطفال مستشفى السرطان 5757، كما تم توجيه الدعوة لعدد من رؤساء الدول العربية المشاركة.

المهرجان تحت رعاية نقابة التشكيليين ووزير الثقافة، الدكتور جابر عصفور، واللواء أحمد عبد الله، محافظة البحر الأحمر، ومنظمة اليونسكو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة