غدا.. حزب المحافظين ينظم احتفالية جماهيرية بأعياد الكريسماس فى المقطم

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 08:00 م
غدا.. حزب المحافظين ينظم احتفالية جماهيرية بأعياد الكريسماس فى المقطم المهندس شريف حمودة الأمين العام لحزب المحافظين
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد المهندس شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، احتفالية بمناسبة أعياد رأس السنة مع المواطنين بحى المقطم يعقبها زيارات لكنائس الحى، ومن المقرر أن يتخلل الاحتفالية مسابقات ترفيهية بحضور عدد من أعضاء الحزب وشبابه على أن تنطلق الفعالية الساعة الثامنة من مقر الحزب بالمقطم.

ومن جهته قال "حمودة" خلال تصريحات صحفية، إن الاحتفالية تأتى ضمن مساعى حزب المحافظين للتواصل مع المواطنين والاحتفال معهم بأعياد رأس السنة الميلادية.

من جهة أخرى كان سامح عيد، عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، والقيادى الإخوانى المنشق، أكد أن رفض التيارات السلفية المتشددة فى تونس، وصول ما يرونه حكمًا علمانيًا أو ليبراليًا أو ما يسمونه بـ"حكم الكفار"، إلى الحكم فى تونس، هو سبب مشاهد العنف المتكررة التى تشهدها تونس منذ انتهاء انتخاباتها الرئاسية، وفوز الرئيس السبسى، ممثل حزب حركة نداء تونس.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، فى تصريح سابق لـ"اليوم السابع"، أن التيارات السلفية المتشددة فى تونس ترفض زوال حكم التيار الإسلامى ممثلاً فى حزب النهضة الإخوانى، الذى يرونه مطبقاً للشريعة الإسلامية، مؤكداً أن هذا النهج تلجأ إليه التيارات الإسلامية المتشددة والعناصر المتطرفة كلما فقدت التيار الإسلامى للحكم فى دولة من دول العالم، وذلك لشعورهم باتجاه دفة السلطة إلى أيدى ما يرونهم مخالفين للشريعة.



موضوعات متعلقة

ثروت الخرباوى: الإخوان ستتسلل للبرلمان المقبل لرفع الروح المعنوية للتنظيم

حزب "المحافظين": لا نسعى لنسبة خاصة بنا داخل تحالف "الوفد المصرى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة