بمناسبة اليوم العالمى لمناهضة العنف ضد المرأة..

بالصور.. قنصل بريطانيا بالإسكندرية يستضيف فتيات دار الحياة لتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 03:16 م
بالصور.. قنصل بريطانيا بالإسكندرية يستضيف فتيات دار الحياة لتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر مجموعة من الشباب المتطوع
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت القنصلية البريطانية بالإسكندرية فتيات دار الحياة لتأهيل ضحايا الاتجار بالبشر، ضمن فعاليات الأمم المتحدة خلال الفترة من 25 نوفمبر لـ10 ديسمبر لليوم العالمى لمناهضة العنف ضد المرأة والفتيات.

وقال بيان للسفارة البريطانية بالقاهرة اليوم الثلاثاء، إن تنظيم هذه الفعاليات يهدف لرفع الوعى المجتمعى تجاه قضايا العنف ضد المرأة حيث يتم انتهاك حقوق 1 من كل 3 نساء فى جميع أنحاء العالم، ويرمز اللون البرتقالى إلى مستقبل أفضل دون انتهاكات لحقوق المرأة والفتيات واليد تركز للرفض والإصرار على التغيير الفعال.

وأضاف البيان أن العديد من الشباب السكندرى فى كليات فنون جملية وهندسة تطوعوا لتنظيم يوم يساعد الفتيات على اكتشاف قدراتهن الفنية المختلفة من رسم وتصميم وصناعة الحلى والمصنوعات الجلدية. كما قام العاملون بالقنصلية وآلكوك بمشاركة الفتيات والمشرفات فى كافة الأنشطة.

وقامت راوية السعدنى – مدير دار الحياة بتقديم درع الدار تعبيراً عن شكر البرنامج والدار لمجهودات واهتمام السيدة آلكوك بقضية الاتجار بالبشر ودعم فرص تأهيل الفتيات وتمكينهن من التعليم والاندماج والذى طالما قالت عنه السيدة آلكوك بأنه صمام الأمان ضد تنامى ظاهرة الاتجار فى المجتمعات. وفى نهاية الزيارة قالت آلكوك "لطالما كانت بنات دار الحياة مصدر إلهام لى، ولهذا أطلب من الجميع أن يدعم كفاحهم للتغلب على التحديات. إنهن يضربن المثل كيف أن العنف تم تحويله إلى رسالة سلام وازدهار".

القنصلية البريطانية تستضيف فتيات دار الحياة
القنصلية البريطانية تستضيف فتيات دار الحياة

	الفتيات يرتدين اللون البرتقالى لمناهضة العنف ضد المرأة
الفتيات يرتدين اللون البرتقالى لمناهضة العنف ضد المرأة

مجموعة من الشباب المتطوع
مجموعة من الشباب المتطوع

صورة مجمعة للقاء القنصل مع الشباب
صورة مجمعة للقاء القنصل مع الشباب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة