أميتاب باتشان: أفضل التصوير وسط الضوضاء والضجيج لأنها "بتستر"

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 11:34 ص
أميتاب باتشان: أفضل التصوير وسط الضوضاء والضجيج لأنها "بتستر" أميتاب باتشان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح نجم "بوليوود" أميتاب باتشان، بأنه يستمتع بمراجعة دوره خلال تصوير فيلمه الجديد piku والذى يصوره حاليا فى "أحمد أباد" وسط الضوضاء والضجيج، مبررا ذلك غبته فى عدم الشعور بالعزلة والوحدة، و"من الطبيعى أن نعيش لحظات من الفوضى فى حياتنا".

واستكمل باتشان أن للضوضاء فائدة أخرى بالنسبة له أثناء التصوير، حيث إذا أخطأ فى تكرار إحدى الكلمات بالبروفة، فالأصوات المرتفعة لا تظهرها حتى يتدارك هو الخطأ.

من جهة أخرى، أكد أميتاب باتشان فى كلمة أمام تجمع من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من المعهد الهندى للإدارة بأحمد أباد، أنه بالرغم من تقديمه سلسلة من الإعلانات الدعائية لأحد المشروبات الغازية إلا أنه توقف عن تأييد هذه النوعية من المشروبات، وذلك بعد أن قابل فتاة صغيرة سألته عن الإعلان الذى قدمه مع أشهر شركة مياه غازية ووصفتها بأنها "سموم"، وسألته عن سبب ترويجه لها، واستكمل باتشان: "لم أستطع الرد على الفور، لكنها جعلتنى أشعر بأن هذا هو الانطباع فى أذهان الناس".

يذكر أن "Piku" من إخراج شوجيت سيركار وبطولة أميتاب باتشان ودبيكا بادكونى وإيرفان كان، تدور أحداث العمل حول علاقة مضطربة بين أب وابنته، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بدور السينما الهندية 30 إبريل 2015 .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة