أحمد موسى: الرئيس أخطأ بإصدار قانون إهانة الثورة لأنه "يكبت الحرية"

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 08:54 م
أحمد موسى: الرئيس أخطأ بإصدار قانون إهانة الثورة لأنه "يكبت الحرية" أحمد موسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الإعلامى أحمد موسى، تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسى بوجود نية لإصدار قانون يجرّم الإساءة لثورتى يناير ويونيو، باعتبار أن القانون ضد نصوص الدستور، الذى أقسم الرئيس على احترامه.

وقال أحمد موسى فى حلقة اليوم من برنامج "على مسؤوليتى" على قناة صدى البلد: سأكون أول من يطعن على القانون دستوريًا فور صدوره، والرئيس ارتكب خطأ بصدور هذا القانون".

وزعم أحمد موسى أن الشعب المصرى، غاضب جدًا من هذا القرار الرئاسى، وهذا القانون موجه ضد الإعلام والصحافة ومش رايح للمواطن أبدا ولأول مرة الرئيس إذا حدث هذا الأمر يكون هناك خطأ ارتكبه، وهذا القرار عمل انقلابا بالأمس ولازم نقول له خد بالك والشعب بيقولك إنه غضبان وزعلان".

وأضاف أحمد موسى: "هذا الأمر يستهدف 80% ممن نزلوا فى 30 يونيو، وهذا الموضوع يتعلق بـ"كبت الحرية" وضد الدستور الذى أقسم الرئيس على احترامه".

وألمح أحمد موسى مجددًا إلى ما اعتاد توجيهه إلى ثورة 25 يناير من اتهامات، حيث قال: "كل ماجرى فى يوم 28 يناير 2011 كان مخططا له ورصدت المخابرات المصرية ذلك، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أول من يعلم ذلك بحكم أنه كان مديرا للمخابرات الحربية بالقوات المسلحة".




موضوعات متعلقة:


بالفيديو..أحمد موسى يعلق على قانون عدم إهانة الثورة: تعظيم سلام لـ"25 يناير












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة