التنس يفتح تحقيقًا مع مسئولى نادى الجزيرة بسبب "مصر الأهلية"

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 03:17 ص
التنس يفتح تحقيقًا مع مسئولى نادى الجزيرة بسبب "مصر الأهلية" إسراء السنهورى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح اتحاد التنس برئاسة إسراء السنهورى، تحقيقًا مع مسئولى نادى الجزيرة، بسبب عدم التزام الأخير بقرار استضافة بطولة مصر الأهلية التى اختتمت أمس.

كان الجزيرة قد اعتذر عن استضافة باقى منافسات البطولة أثناء إقامتها، وهو ما أربك حسابات الاتحاد، وتم نقل منافسات الأسبوع الثانى ومنافسات السيدات، إلى نادى وادى دجلة.

من جانبها أكدت إسراء السنهورى، أنه من المقرر معاقبة النادى وفقًا للائحة لجنة المسابقات، بعد فتح تحقيق كامل، مشيرة إلى أن مسئولى النادى قد قدموا أوراقًا تخص أسباب الاعتذار، و هو ما يلزم عمل اجتماع لدراسة هذه الأسباب.

أشارت السنهورى، إلى أنه من المقرر عقد اجتماع خلال اليومين المقبلين بحضور لجنة المسابقات ومسئولى النادى، لمعرفة تفاصيل هذه الواقعة، مؤكدة أنه سيتم معاقبة الجزيرة بحرمانه من تنظيم هذه البطولة لفترة تحددها لجنة المسابقات.

وطبقًا للوائح المسابقات للاتحاد المصرى للتنس، والتى صدرت لتنظيم نشاط التنس المحلى، فإن هذه اللوائح تطبق على جميع اللاعبين وجميع البطولات والمسابقات التى تطلب أى جهة تنظيمها من قبل الاتحاد وتحت رعايته.

كان اتحاد التنس أعلن عن سبب اعتذار الجزيرة عن هذه البطولة، والذى يرجع إلى اعتراض الجزيرة على منح الاتحاد كارت الاختيار الخاص لإحدى اللاعبات، لوجود خلاف بينها وبين المدير الفنى للنادى ومدير البطولة، الذى رفض إقامة مسابقة السيدات فى حالة اشتراك اللاعبة، حيث إنه وفقًا للائحة الاتحاد فإنه فى بطولة مصر الأهلية من حق اللجنة الفنية بالاتحاد منح عدد (٢) بطاقة اختيار خاص فى كل المسابقات المنظمة فى تلك البطولة، إلا أن النادى اعترض على ذلك، مما أدى إلى اعتذاره عن عدم استضافة باقى المنافسات وتحويل مسئوليه للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة