"تحالف الوفد": لن نرسل أسماء مرشحينا لقائمة "صحوة مصر"

الأحد، 28 ديسمبر 2014 11:44 ص
"تحالف الوفد": لن نرسل أسماء مرشحينا لقائمة "صحوة مصر" حسام الخولى رئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام الخولى رئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، أن التحالف يفتح قوائمه للشخصيات العامة والأحزاب للانضمام إليها والاختيارات ستكون وفقا لصالح الوطن، وأن التحالف لن يرسل أسماء مرشحيه لعبد الجليل مصطفى.


وأضاف رئيس لجنة الانتخابات بالتحالف لـ"اليوم السابع" أن ذلك لا يفهم بمعنى التعالى كما يردد من قبل البعض، ولكن تقييم تحالف الوفد لمرشحينه يختلف عن الآخرين، مؤكدا أن الأسلوب الذى يتبعه "عبد الجليل مصطفى"، فى اختياره للمرشحين بعيداً عن الواقع ومكتفى بالاعتماد على السيرة الذاتية للمرشح فقط.

وأشار حسام الخولى رئيس لجنة الانتخابات لتحالف الوفد المصرى إلى أن ذلك الاختيار بعيد عن معرفة مدى شعبية كل مرشح بالقائمة فى منطقته، مشددا على أن اختيارات التحالف تعتمد فى البند الأول على السيرة الذاتية ثم مراجعة مكاتب التحالف بالمحافظات عن شعبيته بمنطقته، موضحا أن السبب الآخر لرفض دمج تحالف الوفد مع قائمة عبد الجليل مصطفى هو انضمام أحزاب التيار الديمقراطى لقائمة صحوة مصر لعبد الجليسل مصطفى، وهو ما يمنع أن يكون هناك قائمة معهم لأنهم رفضوا من الأساس وثيقة تحالف الوفد.

وتابع قائلا: "نحترم اختلاف وجهات النظر معهم ولكن كيف سنكون فى قائمة واحدة، وكان أساس الاختلاف هو أن وثيقة التحالف نصت على الانتقال من العمل الثورى للعمل السياسى فور انعقاد البرلمان"، موضحا أن تفكير حزب الدستور مختلف عن تفكير حزب الوفد.

وشدد على أن كل قيادات تحالف الوفد اتخذت قراراً بالترشح على الفردى، وترك المجال مفتوحا للشخصيات العامة والخبرات لخوض الانتخابات على القائمة وهو ما سيميز قائمة التحالف.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة