بالصور.. أسامة هيكل يكرم حسن حامد ويكشف عن قناة جديدة لمدينة الإنتاج

السبت، 27 ديسمبر 2014 01:59 م
بالصور.. أسامة هيكل يكرم حسن حامد ويكشف عن قناة جديدة لمدينة الإنتاج جماعية من حفل التكريم
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مدينة الإنتاج الإعلامى احتفالية كبيرة لتكريم العامل المثالى من كل قطاعات الشركة عن شهر نوفمبر من العام الجارى، حضر الحفل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة المدينة ورؤساء القطاعات بها والمكرمين الذين تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز المالية عليهم.

وقام أسامة هيكل بتكريم الإعلامى حسن حامد رئيس مجلس الإدارة السابق، وعدد من القيادات المحالين للمعاش حديثا تقديراً لمجهوداتهم الكبيرة التى بذلوها خلال فترة خدمتهم بالشركة وهى الخطوة التى لاقت ترحيب واستحسان كافة العاملين.

وأعرب هيكل عن سعادته بالروح الجديدة بين العاملين بالشركة كما تطرق إلى عدد من القضايا الهامة بالمدينة وأهمها استحداث نشاط إعلانى ودعائى جديد.

وحول إعادة تشغيل الماجيك لاند ألمح هيكل إلى قرب التوصل لاتفاق مع إحدى الشركات العربية الكبرى لمشاركة المدينة فى تشغيلها مرة أخرى، ومن الموضوعات الهامة التى كشف عنها هيكل الموافقة على بث قناة درامية جديدة خاصة بالمدينة لعرض الأعمال الدرامية التى تنتجها المدينة والمشاركة فى إنتاجها إضافة إلى توسيع أنشطة المدينة فى عدد من المجالات الإعلامية وذلك بالتنسيق مع هيئة الاستثمار.

وطالب هيكل العاملين بأن يتكاتفوا وأن يكونوا يداً واحدة وألا يستجيبوا لمحاولات العبث ودعوات الهدم وألا يلتفتوا للشائعات مشدداً على أن التعامل سيكون بمنتهى الحزم لمن يحاول إثارة العاملين لإظهار أن هناك نوعاً من الفوضى مؤكداً فى نفس الوقت أن الانتماءات السياسية لبعض العاملين مكانها خارج المؤسسة وليس داخلها.

وفى نهاية كلمته أكد هيكل أن مدينة الإنتاج الإعلامى تسير بجهود العاملين وأن الخدمة التى تقدمها ينبغى أن تكون فى أحسن صورة ممكنة، مشيراً إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد طفرات ملموسة تصب فى الصالح العام للشركة التى يجب أن نفخر بانتمائنا ووجودنا بها كأحد الصروح الإعلامية الكبرى فى المنطقة.
	أسامة هيكل يكرم حسن حامد
أسامة هيكل يكرم حسن حامد

تكريم أحد العاملين بالمدينة
تكريم أحد العاملين بالمدينة

	صورة جماعية من حفل التكريم
صورة جماعية من حفل التكريم


أخبار متعلقة

انقطاع الكهرباء عن استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى لمدة نصف ساعة



بالصور..وفد صينى بمدينة الإنتاج لتعزيزالتعاون المشترك فى مجال الدراما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة