اختبار طلاب المدارس القريبة من المنشآت العسكرية بسيناء فى لجان بديلة (تحديث)

السبت، 27 ديسمبر 2014 01:13 م
اختبار طلاب المدارس القريبة من المنشآت العسكرية بسيناء فى لجان بديلة (تحديث) اختبار طلاب مدارس – أرسيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الكريم محمد مدير وحدة الجودة والاعتماد بمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، أن المديرية بالتعاون مع اللواء مصطفى حرحور وضعت خطة بديلة للمدارس القريبة للمنشآت العسكرية بالمحافظة استعدادا لامتحانات الفصل الدراسى الأول، لافتا إلى أنها تمثلت فى عقد الاختبارات لطلاب المدارس القريبة بمدارس بديلة بعيدة عن المنشآت العسكرية.

وأضاف عبد الكريم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" على هامش مؤتمر التوجيه الفنى وتفعيل نظم الجودة فى التعليم قبل الجامعى بدار المركبات منذ قليل أن طلاب منطقتى الشيخ زويد ورفح يؤدون الامتحانات فى مدارسهم.

وأشار عبد الكريم إلى أن المديرية نفذت 8 قوافل تعليمية لطلاب منطقتى الشيخ زويد ورفح ضمن قرابة 200 معلم وموجه مادة منها 4 قوافل إلى رفح و4 إلى الشيخ زويد، لافتا إلى استفادة 2000 طالب وطالبة على مستوى 40 مدرسة موجودة بالمنطقتين.

وأوضح عبد الكريم أن حسن حجازى وكيل الوزارة نسق مع أجهزة الأمن لتأمين اللجان، بالإضافة إلى توفير دوريات أمنية للمرور على المدارس أثناء فترة الامتحان.

(تحديث1)
كما أعلن سيد سويلم مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، أن امتحانات الفصل الدراسى الأول بالمحافظة تبدأ 4 من يناير المقبل على أن تنتهى 22 من نفس الشهر.

وأضاف سيد سويلم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تم التنسيق مع مديريى أمن جنوب سيناء بموجب البرتوكول الموقع مع المديرية لتأمين اللجان، فى أوقات الامتحانات وتوفير دوريات أمنية.

وأوضح مدير المديرية أن هناك قوافل تعليمية كانت على مدار العام الدراسى جابت مدارس المحافظة، موضحا أن الوضع الأمنى بها مستقر وهادئ، قائلا: ستمر الامتحانات فى هدوء تام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة