متهم مذبحة أوسيم: دخلى الشهرى كان يقارب الـ 4 آلاف جنيه.. ووصلتنى معلومة بأن هناك ربع ميلون جنيه داخل شقة بالعقار.. والتحقيقات تكشف ترك صاحب المبلغ للعقار منذ سنتين.. والمحكمة تجدد حبس المتهم 15 يومًا

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 05:59 م
متهم مذبحة أوسيم: دخلى الشهرى كان يقارب الـ 4 آلاف جنيه.. ووصلتنى معلومة بأن هناك ربع ميلون جنيه داخل شقة بالعقار.. والتحقيقات تكشف ترك صاحب المبلغ للعقار منذ سنتين.. والمحكمة تجدد حبس المتهم 15 يومًا المتهم بارتكاب مذبحة أوسيم - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل جديدة فى واقعة مذبحة أوسيم التى راح ضحيتها ربة منزل وشقيقها وإصابة نجل عمهم على يد سائق، تخفى داخل المنزل للسرقة، وقام بالتخلص من سكان المنزل وكل من كان يصعد السطح، حتى ألقى القبض عليه وتم تلقينه علقة ساخنة من قبل الأهالى.

وقال المتهم فى التحقيقات التكميلية أمام أحمد حمزاوى مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، وتحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، إنه يمتلك سيارة ملاكى يقوم بتأجيرها ودخله الشهرى يتعدى الـ "4000" جنيه، وأنه لم يكمل تعليمه وخرج من التعليم قبل أن يحصل على مؤهل متوسط.

وأشار المتهم إلى أنه تلقى معلومة من أحد الأشخاص تفيد بأن أحد سكان العقار التى يقطنها المجنى عليهم، يخفى مبلغ ربع مليون جنيه داخل شقته، وأنه قرر الاختفاء بالسطح حتى تحين الفرصة للنزول والسرقة.

وكشفت التحقيقات أن الشخص الذى يخفى مبلغ الربع مليون جنيه ترك الشقة منذ سنتين، وأن المتهم من سكان المنطقة إلا أن الأهالى لم يعرفوه لعدم ظهوره كثيرا، وكان بحوزته ولّاعة على شكل "طبنجة" لإخافة أى شخص يقترب منه.

وأضافت التحقيقات أن قريب المجنى عليهم تشاجر مع المتهم وأصيب وعندما صعد الأهالى بدأوا بالضرب فى الاثنين لعدم معرفتهم بالمصاب، إلا أن والدة المجنى عليهم فضت تعدى الأهالى على الاثنينن وقررت المحكمة تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة من خلال المعاينة الأولية للنيابة وسماع أقوال شهود العيان عندما صعدت ربة المنزل المجنى عليها الأولى إلى سطح العقار الخاص لإنهاء بعض الأغراض المنزلية، لتجد المتهم مختبئًا أعلى العقار، وأثناء كشفها أمره قام بذبحها مستخدما سكينا كان بحوزته للتخلص منها.

وأضافت التحقيقات الأولية أن شقيق المجنى عليها عندما تأخرت شقيقته قام بالصعود إلى المنزل لاستطلاع الأمر، فوجد شقيقته غارقة فى دمائها وقام المتهم بطعنه والتخلص منه، وفور صعود ابن عم المجنى عليه لاستطلاع الأمر قام المتهم بالتعدى عليه وطعنه إلا أنه اشتبك معه.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن زوج المجنى عليه سمع أصواتا غريبة أعلى سطح المنزل، وعندما قرر الصعود وجد جثة زوجته وشقيقها وابن عمهم المصاب على الأرض غارقين فى دمائهم، فقام بمطاردة المتهم، الذى حاول الفرار عندما لمحه.

وقالت التحقيقات إن زوج المجنى عليها قام بمطارة المتهم والاستغاثة بالأهالى حيث تمكنوا من القبض عليه بعد تلقينه علقة ساخنة نقل على إثرها المستشفى وحالته الصحية سيئة للغاية، ولم تستطع النيابة استجوابه.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للتوصل إلى هوية المتهم، ومعرفة أسباب ارتكابه للواقعة والتخلص من شخصين ومحاولة قتل الثالث، وقامت النيابة بمعاينة الجثث والاستماع إلى الشهود، وإيداع المتهم المستشفى لسوء حالته الصحية بعد تعدى الأهالى عليه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة